الأخبار
بلدية رفح تطرح عطاءات عدة مشاريع حيوية بالمحافظةسامتيك وجمعية اصدقاء مرضى السرطان تنظمان فعالية للتضامن مع المصابينمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعين استثماريين بالمنطقة الصناعيةالاوقاف: سيتم تحديد موعد قرعة الحج بعد استكمال اجراءات البروتوكولمجلس أولياء الأمور يطلق مهرجان التميز والوفاء لتكريم أوائل الطبلة30% من مشاريع الثورة الصناعية ستحصل على خوارزميات عام 2020اليمن: الرئيس "هادي" يستقبل رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم وإمارات الخير"المنظمات الأهلية تدعو لإنفاذ القرارات الدولية المتعلقة بالشعب الفلسطينياختتام طولة ألعاب القوى لمدارس البنات بنابلس بنجاحنادي سيدات الشارقة تطلق فعالية "تحدي الألوان"مديرية نابلس تنهي سباق الضاحية للإناث للمرحلة الأساسيةمركز إرادة يعقد ورشة عمل لتحديد الاحتياجات من المهن الكهربائيةشاهد.. البرتغال تكتسح المجر في ليلة الدونعيسى: يجب استصدار قرار جديد لإلزام اسرائيل بايقاف الاستيطانللحالات الانسانية فقط.. بدء وصول المسافرين لغزة عبر معبر "ايرز"جامعة القدس تفتتح معرض "فن تدوير المواد لحماية البيئة"فينجر: كنت قريب من ضم سواريزبلدية دورا تعقد لقاء الدوري مع أعضاء المجلس الاقتصادي المحلي"الوحيدي" يتعرض لِوعكة صحية حادة نُقل على إثرها لمستشفيات القدسغزة.."حمد بن خليفة" تفتتح معارض ضمن فعاليات "تحدي القراءة"الراعي الصالح ينظم بطولة يوم الارض السلوية 31 الجاريهازارد هل ينتقل لريال مدريد؟ضربة موجعة للسيتي.. "دي بروين" مصاب(شاهد) فتاة رومانية تشهر إسلامها في الجامعة الاسلامية بغزةأكاديمية الإدارة والسياسة تعقد يوم بعنوان "السلام من المنظور الاسرائيلي"
2017/3/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع

تاريخ النشر : 2017-03-20
كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع
كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع

أقامت كلية فلسطين الأهلية الجامعية ومن خلال دائرة شؤون الطلبة اليوم الثقافي الرابع لطلبتها وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية  والدكتور علي ابو ماريا مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية والأستاذ الدكتور عزيز خليل مساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي والاستاذ عماد الزير مساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية والدكتور سامي باشا مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية وعدد من رؤساء الأقسام الاكاديمية والإدارية وموظفي وطلبة الكلية.

 وفي بداية الحفل، رحب عريفا الحفل الطالبة هداية نجاجرة  والطالب وسيم صلاح بالحضور، شاكرين لهم مشاركتهم في هذا النشاط ، تلى ذلك السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.

وفي كلمة للأستاذ محمود رحال مدير دائرة شؤون الطلبة أكد خلالها على ان هذا النشاط  يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها دائرة شؤون الطلبة من أجل النهوض بالواقع الطلابي وتشجيع الطلبة على الإبداع من خلال إقامة الأنشطة المختلفة التي تفسح لهم المجال لعرض مواهبهم المختلفة، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم.

وتخلل الحفل والذي نظم في مسرح الكلية الداخلي  مجموعة من العروض والفقرات الفنية والثقافية، والتي تضمنت 3 وصلات موسيقية لفرقة الكلية ومجموعة من الفقرات الشعرية والخاطرة  بالإضافة الى وصلة عزف بآلة القربة الموسيقية وفقرة للشعر الهزلي بالإضافة لفقرة كوميدية.

وأشار الأستاذ يعقوب العيسة مشرف الأنشطة في دائرة شؤون الطلبة، أن هذا اليوم يعتبر من الأنشطة السنوية المميزة التي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها كلية فلسطين الأهلية الجامعية من أجل تعزيز الجانب الثقافي لدى طلبتها وتعزيز حياتهم الجامعية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف