الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تزامن انتخابات الاتحادات تجسد استقلالية القرار الرياضي بقلم: أسامة فلفل

تاريخ النشر : 2017-02-19
تزامن انتخابات الاتحادات تجسد استقلالية القرار الرياضي بقلم: أسامة فلفل
تزامن انتخابات الاتحادات تجسد استقلالية القرار الرياضي

كتب / أسامة فلفل

المشاركة الواسعة بالانتخابات للاتحادات الرياضية الفلسطينية وفي هذه الظروف الصعبة والتداعيات الكبيرة التي تمر بها الحركة الرياضية الفلسطينية ، يعطينا مؤشرا قويا على أن هذه الانتخابات تشكل محطة مهمة ومفصلاً بارزاً في الحياة الرياضية الفلسطينية ، وتؤكد رسوخ وثبات مواقف القيادة الرياضية وصمودها في مواجهة التحديات وتجاوز العقبات التي تحول دون وحدة المنظومة الرياضية الفلسطينية التي تسطر في كل يوم المزيد من الانتصارات والانجازات وتعزز من حالة الصمود ومواصلة طريق الإبداع والإنتاج والانجاز.

إن التزام الكل الرياضي بالانتخابات الرياضية للاتحادات الرياضية والمشاركة على قاعدة بناء منظومة عصرية تواكب العصر يعبر عن الالتزام بالوطن والإيمان بالمستقبل والوفاء للذين يسطرون ويكتبون التاريخ بالعرق والدم والنضال والكفاح.

الانتخابات جزء من تاريخنا النضالي فقد مارسنا عبر تاريخنا هذا النوع من الديمقراطية ومارسها الرياضيون الفلسطينيون عبر كل مراحل التاريخ بكل جدارة ومسؤولية وطنية.

اليوم ونحن على أبواب انطلاقة الانتخابات الرياضية للاتحادات الفلسطينية يجب التحلي بروح المسؤولية والعمل على ضرورة اختيار الممثلين الذين يحملون تطلعات وطموحات تخدم مسيرة الرياضة الفلسطينية بكل مستوياتها وأبعادها.

إن ممارسة الفعل الانتخابي في الساحة الرياضية الفلسطينية وفي ظل هذه الظروف الصعبة والتعقيدات والإعاقات يكشف عن حجم الإصرار وصلابة الموقف للقيادة الرياضية الفلسطينية على عبور هذه المحطة بشكيمة الرجال والأبطال والوصول إلى مرفأ السلامة.

اليوم إجراء الانتخابات الرياضية وبالتزامن ما بين المحافظات الشمالية والجنوبية هو تجسيد للوحدة الجغرافية ولاستقلالية القرار الرياضي الوطني وانتصار حقيقي لإرادة الرياضيين والقيادة في ظل الإنجازات التي يحققها أبطال الرياضة الفلسطينية على المستوين القاري والدولي.

الاستحقاق يعبر عن تطلعاتنا وطموحاتنا جميعا في الساحة الرياضية الفلسطينية وقدرتنا على تحمل المسؤولية الوطنية وبلوغ الغايات وتحقيق مزيد من الانجازات.

نحن نؤكد على أن الرياضيين يمثلون ركيزة مهمة وأساسية من ركائز العمل الوطني والدفاع عن الوطن وتعزيز مقومات صموده ولم يتوانوا عن أداء الواجب في بناء منظومة رياضية عصرية قادرة على صناعة الانجاز والمحافظة على المكاسب التاريخية التي جسدها الأبطال بالتضحية الصامتة والالتزام الوطني والإيمان بقيمة الوطن ومنظومته الرياضية.

ختاما...

اليوم مطلوب من الرياضيين تحمل المسؤولية وتأدية دورهم في إنجاز هذا الاستحقاق عبر المشاركة بالحس والوعي الوطني العميق والمسؤولية التاريخية لاختيار الشخص المناسب والذي يجسد آمالهم وطموحاتهم في بناء منظومة رياضية قوية صلبة عصية على الانكسار مؤمنة بعقيدة الوطن والحركة الرياضية الفلسطينية ,قادرة على الوقوف والثبات في وجه التحديات ، مؤمنة برسالتها المقدسة ، حريصة على حماية المنجزات التاريخية للحركة الرياضية ، مقصدها وهدفها رفعة الوطن ومنظومته الرياضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف