الأخبار
2019/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

جرير منصور يفتتح معرضه للفن التشكيلي الأحد القادم

جرير منصور يفتتح معرضه للفن التشكيلي الأحد القادم
تاريخ النشر : 2017-01-31
 جرير منصور يفتتح معرضه للفن التشكيلي الأحد القادم

يستعد الفنان جرير منصور لافتتاح معرضه للفن التشكيلي مساء يوم الأحد القادم داخل القاعة الرئيسية بـ "أتيليه القاهرة" بوسط البلد.

يضم المعرض عدد كبير من اللوحات المستوحاه من الطبيعة ومن المقرر ان يشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من أصدقائه داخل الوسط الفني.

المعروف أن " جرير منصور " ممثل مصرى بدأ نشاطه الفنى فى نهاية السبعينيات حيث برع في تقدم أدوار العميل الأجنبي ورجل المافيا والمهرب في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية حيث شارك في العديد من الأعمال منها فيلم "أسياد وعبيد"١٩٧٨ و فيلم"الإنسان يعيش مرة واحدة"١٩٨١ وفيلم  "أمير الظلام" ٢٠٠٢ ومسلسل "كلام نسوان"٢٠٠٩ و ملسلسل "الصفعة" 2012 و مسلسل " المرافعه "٢٠١٤ .

كان جرير منصور بطلا لمصر وإفريقيا في السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو واحترف الملاكمة فى أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلى أقام العديد من المعارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة وصاحب شركة إنتاج سينمائي.






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف