الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري
تاريخ النشر : 2016-12-15
لمسات عبقرية من خمس وعشرين دولة في مكان واحد

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري

مجموعة جديدة من مختلف المدارس الفنية كالواقعية والانطباعية والسوريالية تضم اكثر من ثلاثين عملا فنيا

محمد ظاهر

دبي –41 ديسمبر 2016:

تتواصل في قاعة آرت بلس غاليري في منطقة القوز الثالثة في دبي  فعاليات معرض (روح) للفن التشكيلي .

وقد قام سعادة صالح الدوسري الملحق الثقافي السعودي في دبي يرافقه عدد من الشخصيات الدبلوماسية من بينهم القنصل العراقي والمغربي في دبي والفنية بافتتاح المعرض في يوم السبت الماضي الموافق للعاشر من ديسمبر ويستمر فعاليات المعرض حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري  .

كما شهد المعرض حضورا لافتا من قبل الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات وكذلك لعدد من اعضاء النادي و الفنانيين والمهتمين  بالمجال الفني .

وقالت الفنانة ندى الهاشمي منظمة المعرض  : " إن هذا المعرض يضم خمسة وعشرين فنانا من الامارات والخليج والشرق الاوسط وشمال افريقا بالاضافة للهند " ، وقدرت الهاشمي عدد اللوحات المعروضة باكثر من ثلاثين عملا فنيا .

و أضافت الهاشمي : " أن الاعمال الفنية ستكون موزعة بين المدارس الفنية المختلفة كالواقعية والانطباعية والتجريدية والسوريالية وستتناول اللوحات مواضيع متنوعة " .

من جهته اثنى سعادة صالح الدوسري المحلق الثقافي السعودي في دبي على مثل هذه الفعالية وقال: " ان هذه الفعالية تصب في تنشيط الساحة الفنية في الامارة كما انها بتنوع المعروضات تثري الساحة الفنية بشكل عام وتستقطب جمهورا متعدد الاذواق " .

يذكر انه سيتم على هامش المعرض حفل توقيع كتاب الاعلامية الدكتورة بروين حبيب (انستغرامياتي) والذي اطلقته في وقت سابق الشهر الماضي وهو ما يشكل تمازجا ساحرا بين الفن والثقافة .

ويستمر هذا المعرض حتى الرابع عشر من الشهر الجاري ، هذه هي الفعالية الفنية الحادية عشرة التي تقيمها الفنامة ندى الهاشمي بالتعاون مع ارت بلس غاليري والذي يقوم بتقديم دعم قوي لمثل هذه الفعاليات واستقطاب نخبة من ابرز الفنانين التشكيلين بغية تنشيط الساحة الفنية في دبي خصوصا والامارات بشكل عام . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف