الأخبار
دائرة الشؤون الفلسطينية: الأردن يواصل دوره بالتخفيف من أزمة (أونروا) الماليةأميركية تحاول إغراق طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 3 سنواتالاتحاد الأوروبي: إرسال المساعدات دون الوصول إلى غزة "غير مجدٍ"بعد مزاعم تخزين أسلحة داخله.. جولة لوزراء وسفراء بمطار بيروتروسيا: الولايات المتحدة متواطئة في الهجوم الصاروخي على القرمسنجاب تركي يعشق المعكرونة وشرب الشايالمتطرف سموتريتش يهدد بضم الضفة إلى إسرائيلمصدر مصري: القاهرة ترفض تشغيل معبر رفح بوجود إسرائيليمنظمة إنقاذ الطفولة: 21 ألف طفل مفقود في غزةالشركات المدرجة في بورصة فلسطين تفصح عن بياناتها المالية للربع الأول من العام 2024إعلام إسرائيلي: السماح بمغادرة الفلسطينيين من غزة عبر معبر كرم أبو سالمالجيش الإسرائيلي: حماس تعيد تسليح نفسها من مخلفات ذخيرتناالإعلامي الحكومي بغزة: الرصيف العائم كان وبالاً على الشعب الفلسطينيجنرال أميركي: الهجوم الإسرائيلي على لبنان قد يزيد مخاطر نشوب صراع أوسعاستشهاد عسكريين أردنيين اثنين بتدهور شاحنات مساعدات متوجهة إلى غزة
2024/6/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري
تاريخ النشر : 2016-12-15
لمسات عبقرية من خمس وعشرين دولة في مكان واحد

( روح ) للفن التشكيلي ينبعث في آرت بلس غاليري

مجموعة جديدة من مختلف المدارس الفنية كالواقعية والانطباعية والسوريالية تضم اكثر من ثلاثين عملا فنيا

محمد ظاهر

دبي –41 ديسمبر 2016:

تتواصل في قاعة آرت بلس غاليري في منطقة القوز الثالثة في دبي  فعاليات معرض (روح) للفن التشكيلي .

وقد قام سعادة صالح الدوسري الملحق الثقافي السعودي في دبي يرافقه عدد من الشخصيات الدبلوماسية من بينهم القنصل العراقي والمغربي في دبي والفنية بافتتاح المعرض في يوم السبت الماضي الموافق للعاشر من ديسمبر ويستمر فعاليات المعرض حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري  .

كما شهد المعرض حضورا لافتا من قبل الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات وكذلك لعدد من اعضاء النادي و الفنانيين والمهتمين  بالمجال الفني .

وقالت الفنانة ندى الهاشمي منظمة المعرض  : " إن هذا المعرض يضم خمسة وعشرين فنانا من الامارات والخليج والشرق الاوسط وشمال افريقا بالاضافة للهند " ، وقدرت الهاشمي عدد اللوحات المعروضة باكثر من ثلاثين عملا فنيا .

و أضافت الهاشمي : " أن الاعمال الفنية ستكون موزعة بين المدارس الفنية المختلفة كالواقعية والانطباعية والتجريدية والسوريالية وستتناول اللوحات مواضيع متنوعة " .

من جهته اثنى سعادة صالح الدوسري المحلق الثقافي السعودي في دبي على مثل هذه الفعالية وقال: " ان هذه الفعالية تصب في تنشيط الساحة الفنية في الامارة كما انها بتنوع المعروضات تثري الساحة الفنية بشكل عام وتستقطب جمهورا متعدد الاذواق " .

يذكر انه سيتم على هامش المعرض حفل توقيع كتاب الاعلامية الدكتورة بروين حبيب (انستغرامياتي) والذي اطلقته في وقت سابق الشهر الماضي وهو ما يشكل تمازجا ساحرا بين الفن والثقافة .

ويستمر هذا المعرض حتى الرابع عشر من الشهر الجاري ، هذه هي الفعالية الفنية الحادية عشرة التي تقيمها الفنامة ندى الهاشمي بالتعاون مع ارت بلس غاليري والذي يقوم بتقديم دعم قوي لمثل هذه الفعاليات واستقطاب نخبة من ابرز الفنانين التشكيلين بغية تنشيط الساحة الفنية في دبي خصوصا والامارات بشكل عام . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف