الأخبار
ماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيلإسرائيل ترفض طلباً لتركيا وقطر لتنفيذ إنزالات جوية للمساعدات بغزةشاهد: المقاومة اللبنانية تقصف مستوطنتي (شتولا) و(كريات شمونة)الصحة: حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 32 ألفا و490 شهيداًبن غافير يهاجم بايدن ويتهمه بـ"الاصطفاف مع أعداء إسرائيل"
2024/3/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

إلى السيد نصرالله والجنرال عون بقلم: ناجي امهز

تاريخ النشر : 2016-10-25
إلى السيد نصرالله والجنرال عون بقلم: ناجي امهز
إلى السيد حسن نصرالله والجنرال ميشال عون

سماحة السيد نصرالله ، لم أنتظر طيلة عمري كما انتظرت خطابكم بالأمس ، حتى في ايام حرب تموز كنت لا احسب الوقت إلا فرحا بأن معالم الانتصار واضحة ، فكنت انتقل من بيت إلى بيت وانا احمل المؤن والأدوية إلى النازحين من أبناء الجنوب والضاحية الأبطال ومع كل زيارة كنت أقدم ما استطعت حمله وفي جعبتي قصة أخبرها لذلك النازح او المهجر عن ما يجري ، كانت البسمات ترافق الدموع ، والدعاء يسبق الإيمان ، وجملة واحدة تردد وتقال فدا السيد حسن .
الأطفال لبيك يا نصرالله
العجائز حماك الله يا نصرالله
النساء والله اولادنا فداء السيد نصرالله
كنت ادخل حاملا ما استطعت من مواد غذائية وادوية وأخرج محملا بما يفوق طاقتي عشرات المرات من حب وود وشوق واحترام ، بل الاستعداد للتضحية بكل ما يملكون من اجلكم سيد المقاومة .
وكنت مع كل مشاركة إذاعية على ال بي بي سي انقل هذه الصورة قائلا اين تلك الحرب هناك اعراس من الفرح ، بأن الزمن سمح لهؤلاء المجاهدين البواسل ان يكونوا مع قائدهم وحبيبهم في معركة ترسم قوة الصدق في نهضة أمة قائدها نصرالله .
أين ذاك الانتصار الذي سوف تحققه إسرائيل ومن ورائها ومن يدعمها وكل اعلام العالم لم يجد شيعيا واحدا ينتقد السيد نصرالله او المقاومة
وكان اغرب تقرير ينشر عن الحروب ، وهو رغم الدمار والتهجير والجميع يقول فدا السيد نصرالله.
و انتصرتم سماحة السيد بصدقكم وسبق هذا النصر نصرا كان التحرير وايضا بصدقكم وسجل قبل النصرين انتصارات متعددة بفعل صدقكم وصبركم واتكالكم على الله .
أشد الناس عداوة لكم يقولون بأن هذا القائد لا يكذب.
حتى وصل الأمر بأن لغتكم الخطابية تدرس بسبب تأثيرها المباشر على العقول وفعلها بالقلوب من يحبكم ازداد حبا ومن يبغضكم استوقفه خطابكم وجعله يعيش الحيرة بين الاستسلام والسلام .
هززتم عروش المشرق العربي وغيرتم دراسات وراء القارات بفضل حكمتكم .
هل يعقل سماحة السيد ان يقبل من عاش الأمان والعزة بظل وجودكم ان تقولو ما قلتوه بالأمس كي يصدق بأنكم لا تخلفون وعدكم او تتراجعو عن عهدكم.
سماحة السيد لا كلام اقوله او عقلي قادر على رصف جملة واحدة اصف بها مشهد الأمس عندما رفعتم يدكم الشريفة ورددتم عبارة رح نكشف الاوراق او خلو واحد من النواب بيننا
سماحة السيد عندما يرفع هذا الكف الشريف تنهمر عشرات الآلاف من الصواريخ على اعداء الوطن ، وعند يهبط تسقط معادلات بحجم المشرق .
سماحة السيد عندما يرفع هذا الكف الناصع البياض تتحرك أمم من الأبطال لتسير بثبات الحياة اما إلى النصر او الشهادة
سماحة السيد بعد كلام الأمس
أقول مبروك للعماد عون
لأن للحظة تذكرت اني كنت من العونيين وللحظة تصورت نفسي اني ما زلت عونيا وانت تقول هذا الكلام
حينها لم اكن لاعلم اي أرض تقلني او إي سماء تظلني وانت تتوجه بهذه الصورة.
جنرال عون مبروك هذه الرئاسة ولكن هناك وعود وعهود كثيرة كانت ترسم من خلالكم هي محاربة الفساد وقيام مجتمع علماني ومحاربة الإقطاع
وهناك قانون ضمان الشيخوخة وقانون انتخابي يمثل كافة الشعب.
وانا اقول أمام الجميع اني سامحتك بكل سنين حياتي التي ناضلت بها من أجلك حتى عذاب الإعتقال مرتين بسبب انتمائي العوني وهبتك عزهم وبصيرة إصرارهم .
جنرال عون بعد كلام السيد نصرالله لن اقول شيئا.
لكنك أكثر رجل محظوظ في الدنيا ، هناك عشرات الألوف تتمنا الشهادة بين يدي سماحة السيد نصرالله ولا تجد فرصة لذلك وهو الذي وعدكم بأنه معكم إلى يوم القيامة .
ناجي امهز
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف