الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

متى وزير النفط يوعز بقلم الشيخ عبد الحافظ البغدادي

تاريخ النشر : 2016-10-23
متى وزير النفط يوعز 

السيد وزير النفط رجل لا يشك احد بإخلاصه وكفائتة ,  فهو صاحب شهادات ومؤهلات علمية كثيرة , يحمل  شهادة البكالوريوس (بمرتبة الشرف) في الهندسة الكيميائية + دبلوم في الهندسة/ المملكة المتحدة. ممارسة العمل في القطاع النفطي: شركة نفط الجنوب/1973 . ابرز مجالات العمل والمناصب والمراكز: 1973: مساعد مهندس/عمليات التنقيب والقياس الحقلي. 1974: مساعد مهندس/ مهندس تحميل النفط في منفذ التصدير/ الفاو. 1975...  وقد أوعز خلال توليه المنصب بأوامر إدارية محاولا تقديم خدمات للمواطن من خلال وزارته , قرارات كلها فيها مصلحة للمواطن .

    غير إن السيد الوزير يعلم أو لا يعلم , وكذلك المسؤولون في وزارة النفط ..  يعلمون او لا يعلمون ان جميع { نعيم جميع } محطات التعبئة التابعة لوزارة النفط { المحطات الحكومية والأهلية } كل هذه المحطات  تستوفي مبالغ أضافية من السواق , وبعبارة اصح تسرق مبلغا لا يقل عن ألف دينار وأكثر من كل سيارة  تتزود بالبنزين في محطات العراق كافة كما أعتقد .. ولكن في البصرة أنا متأكد ان البنزين يباع بسعر  أغلى من المعلن في جميع المحطات ..

وهذه السرقة ظهرت بعد سقوط النظام  ولحد الآن , حين ظهرت ظاهرة استيفاء مبالغ أضافية على تزويد جميع  السيارات الأهلية بالبنزين , فهل يمكن للسيد الوزير جبار لعيبي المحترم , ومن خلال حرصه على مصلحة المواطن .  أن يوعز لمحطات تعبئة الوقود بالكف عن سرقة المواطن حتى لا تكون سنة وزارية لا يمكن إلغاءها مستقبلا .؟

الشيخ عبد الحافظ البغدادي 

22-10-2016  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف