الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نعم تقاضيت أجري على كتابتي لعشر سنوات بقلم:محمد الدهشان

تاريخ النشر : 2016-10-22
نعم تقاضيت أجري على كتابتي لعشر سنوات بقلم:محمد الدهشان
ترددت كثيرا قبل كتابة كلماتي التالية حتى لا تحسب على تيار مقابل الأخر أو على شق بلا ذاك الشق الأخر!! فلسطين هي فلسطين كمان نص عليها التاريخ وليس كما إتفق عليها الساسة حول العالم..وقيادتها هي من إختارها الشعب!!.

الحالة الفلسطينية مرت في الشهرين الأخيرين بعملية برمجة سريعة من قبل بعض الغسالات العربية لتنتج عملية رخوية لا يمكن وصفها أكثر من البكتيريا المتحللة سريعا بفعل ضوء الشمس..فما بعد ذلك البحر الأحمر والذي خرج من بين أقنعة مشبوهة لعبت تارة في ليبيا وتارة في سوريا وسبق لها أن هدمت في غزة والضفة والأن تحاول جاهدة ترقيع ما دمرته حويصلاته وجيوبه النائمة منذ عشر سنوات أخيرة كانت في جعبته.

نعم تقاضيت أجري على كتابة كلماتي من عشر سنوات عشتها بحلوها ومرها وحربها وسلمها ولا أعتقد أن الحلُو الذي ذقته كان من الوطن بل كان نتاج عملية أسرية أو في أحد مناسباتنا السعيدة رغم قلتها .

نعم تقاضيت اجري على كتابة الكلمات من ذل العيش وبطش الجيش !!.. ولكن صفقات جرت من تحت الطاولة والأخرى تتم من فوقها ومن المستفيد.!!!

لا يخفى على كل من عاشر وجود السلطة في قطاع غزة قبل الإنقسام رغد العيش في ظل وجود مشاكل أمنية معقدة كان أحد الأطراف مستفيد منها وبشدة وكان دائما يدعو لحمل السلاح في وجهها ولكن كانت ستي أم عطا قادرة تروح القدس وكان أبوي قادر يوفر لاولاده عيشة شهرين مش شهر.

عادي لما نكون صحاب ويجي الزمن ومعاه واحد "إبن حرام" يخليني أنا وصاحبي نخسر بعض...لكن العقل والمنطق وكلام الكبار قال أنو الصح أنو أنا اقابل صاحبي ونتفاهم .

هيك السياسية لعبة محدش فيها فاهم حاجة في الوقت الحالي لكن الخطر الأعظم لو تحققت نبؤة رب البيت الفلسطيني.

مفش وطن بديل ومفش إدارات لشؤون البلاد ...بس فيه ولدنة حرام من تحت الطاولة ربنا يجملها بالسترة مش بالتسر لانو الستر رح ندبح بعض تحت الطاولة بس السترة بتخلي الكل يجب بعض ويختلفو فوق الطاولة 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف