الأخبار
مركز عدالة ومساواة يصدر بياناً بخصوص السلاح الخارج عن القانون وغير الشرعيأكاديمية الوسط للتدريب الالكتروني تختتم دورة مقيم ومستشار تدريب T.C.E351 حادث مرور جسماني يسجل بالمناطق الحضرية خلال أسبوع"المكتب الحركي المركزي" يكرّم نقابة الصحفيين ومركز مدى للحريات الإعلاميةسوريا: محروقات ريف دمشق:عمال النفط يبتكرون أساليباً جديدة للاستفادة من كل قطرة نفطسوريا: العزب: العمل جار في سوريا على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيرئيس مالطا يستقبل الجروان ووفد المجلس العالمي للتسامح والسلامحماس: السلطة تُعطل الوساطة المصرية بملف المصالحةمصر: خبير يشيد بمبادرة الصحة للكشف المبكر عن ضعاف السمعالعراق: العمل تضع خطة لحسم ملف المشمولين بالحماية الاجتماعية منذ عام 2016مصرع مواطن بإطلاق نار من مجهولين جنوب نابلسبحضور قيادات العمل الوطني.. كوادر الملاكمة يواصلون أنشطتهم في غزة"التربية" و"رفاه" تعقدان منتدى الرياضيات الـ 12الأحمد: مصر لم تُجمد جهودها للمصالحة وزياد النخالة ليس ناطقاً باسمهامباراة كرة قدم تتسبب في شجار مسلح بين عائلتين بالعراق
2019/5/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

توضيح..- ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2016-10-18
توضيح..- ميسون كحيل
توضيح....

لقد أحدث المقال الأخير والذي تطرقت فيه إلى مؤتمر العين السخنة انفجارا في غير مكانه فلم أقصد التجريح أو الإساءة لأحد إنما تناولت الموضوع من زاوية النقد والرغبة في التصحيح والرفض المطلق لعملية تجاهل مقصودة للمؤسسات الرسمية الفلسطينية وإعتماد أسلوب إختيار يتعلق بالفردية وقلت ما أريد دون كاتم صوت واعلنت غضبي من مؤتمر جاء في ظروف مختلفة وأجواء ملبدة وتناقضات سياسية متأزمة وفي محاولة حسب رأيي المتواضع لضياع أكثر في الحالة الفلسطينية في من هي الشرعية؟ ومن يقود من ؟

لم ولن أخون أحد وإن كان لدي انتقاد طال بعض المدعوين ذلك لأنهم لم يلتزموا بالأطر التي يتبعون لها كما أن الإختيار يجب أن يكون ضمن آلية عدم إستثناء احد ممن هم ضمن الأطر الرسمية والشرعية.. ولم أعمل على الإساءة لأي مدعو لهذا المؤتمر ولكن من حقي أن أقف الموقف الذي أراه صحيحا. وكلامي نابع من كوني مواطنة لا اتصيد أحد ولا تهمني الشخوص بقدر ما يهمني الأحداث ونتائجها الايجابية.

لم اخون احد ولم افعل ولن أفعل لكن على المرء ان يعرف خطواته جيدا وإلى أين المسير وهذا ليس تراجعا عن ما قيل في المقال  المقصود بل توضيح بما يرمي إليه وكلكم اصدقائي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف