الأخبار
غرينبلات: إسرائيل لم ترتكب أي أخطاء والضفة الغربية أرض متنازع عليهاهيئة الأسرى: نتائج تشريح جثمان طقاطقة تؤكد أن سبب الوفاة إهمال طبياجتماع تشاوري لـ "تجمع المؤسسات الأهلية" في مقر جمعية "نبع" في صيداقطامي ووفد من "العوجا" يبحثان سبل مواجهة اعتداءات المستوطنين وتحسين ظروف البلدةقيادية بـ"فتح" تعلّق على قرار الرئيس عباس حول سن تقاعد القضاةمختصون يشاركون بندوة "اللاجئون الفلسطينيون بلبنان بين حق العيش الكريم وحق العودة"مناشداً الرئيس بتحقيق حلمه: جريح من عدوان 2014 يحصل على 93.4%مصر: محافظ الغربية يوجه بالبدء في تنفيذ برنامج «القائد المحلي» لتأهيل الشباب384 حادث مرور جسماني يسجل بالمناطق الحضرية خلال أسبوع"الديمقراطية": اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ليسوا أجانب بل شعب له قضية وعنوانشاهد: النبريص تفوق رغم تغيبه عن المدرسة وقدم الامتحانات على سرير المستشفىامرأة تُحوّل منزلها إلى مكانٍ خيالي باللون الوردي وتستقطب المشاهيرضمن مهرجان "شاشات الـ11 لسينما المرأة فيلم "أرض ميتة" مرثية المرأة المزارعة لأرضهاغبريال عبد النور أنشد في المدرج الروماني لقلعة صور التاريخيةفرقة مقامات القدس تشارك في أسبوع التراث في بيرزيت
2019/7/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

توضيح..- ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2016-10-18
توضيح..- ميسون كحيل
توضيح....

لقد أحدث المقال الأخير والذي تطرقت فيه إلى مؤتمر العين السخنة انفجارا في غير مكانه فلم أقصد التجريح أو الإساءة لأحد إنما تناولت الموضوع من زاوية النقد والرغبة في التصحيح والرفض المطلق لعملية تجاهل مقصودة للمؤسسات الرسمية الفلسطينية وإعتماد أسلوب إختيار يتعلق بالفردية وقلت ما أريد دون كاتم صوت واعلنت غضبي من مؤتمر جاء في ظروف مختلفة وأجواء ملبدة وتناقضات سياسية متأزمة وفي محاولة حسب رأيي المتواضع لضياع أكثر في الحالة الفلسطينية في من هي الشرعية؟ ومن يقود من ؟

لم ولن أخون أحد وإن كان لدي انتقاد طال بعض المدعوين ذلك لأنهم لم يلتزموا بالأطر التي يتبعون لها كما أن الإختيار يجب أن يكون ضمن آلية عدم إستثناء احد ممن هم ضمن الأطر الرسمية والشرعية.. ولم أعمل على الإساءة لأي مدعو لهذا المؤتمر ولكن من حقي أن أقف الموقف الذي أراه صحيحا. وكلامي نابع من كوني مواطنة لا اتصيد أحد ولا تهمني الشخوص بقدر ما يهمني الأحداث ونتائجها الايجابية.

لم اخون احد ولم افعل ولن أفعل لكن على المرء ان يعرف خطواته جيدا وإلى أين المسير وهذا ليس تراجعا عن ما قيل في المقال  المقصود بل توضيح بما يرمي إليه وكلكم اصدقائي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف