الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

21 سبتمبر كارثة وانقلاب يا حوثيون وليس ثورة بقلم أنور حيدر

تاريخ النشر : 2016-09-26
21 سبتمبر كارثة وانقلاب يا حوثيون وليس ثورة بقلم أنور حيدر
21 سبتمبر كارثة وانقلاب يا حوثيون وليس ثورة
بقلم /أنورحيدر
أنور حيدر / الاماميون الرجعيون الكهنوتيون (الحوثيون ) يحاولون طمس معالم ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالحكم الامامي الرجعي الكهنوتي السلالي الطائفي المذهبي المناطقي طبعا يحاولون بكل جهد إعادة اليمن الى تلك الحقبة من الزمن لكن هذه المرة بلباس جمهوري الا ان محاولتهم هذه لن تنجح لان ثورة اشعلها الاجداد لا يمكن ان تطفئها مليشيا الكهوف .
هذه المليشيا الحوثية تعتبر يوم السادس والعشرين من سبتمبر انقلاب وان كانت لا تجرؤ على البوح بذلك علناً.
فمنذو سيطرة هذه المليشيا على العاصمة صنعاء في الـ21 من سبتمبر 2014م وانقلابها على الجمهورية والدولة ومؤسساتها تحاول هذه المليشيا طمس معالم وانجازات ثورة 26 سبتمبر إلا ان اليمنيون مصممون على الاحتفال بثورتهم ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة بمختلف الوسائل والطرق منها تزيين صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بشعارات وعبارات عن هذه الثورة الخالدة ال 26 من سبتمبر التي اخرجتهم من الظلمات الى النور وان كان لم يبقى من هذا النور إلا ثغرة صغيرة إلا ان اليمنيون مصممون الى إعادة ذلك النور بالكامل .
إن ثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة مثلت وما تزال بوابة الحرية والكرامة لليمنيين وستبقى شعلة الضوء المتقد بالحرية والحلم والامل من أجل بناء وطن حر وضعت لبناته أهدافها الستة المجيدة .
ومما لا يدع مجالا للشك ان الحركة الحوثية انبثقت من رحم الذاكرة الأمامية الكهنوتية الانتقامية واصبغت على وجودها بصك إلهي أي أن الحكم لها دون غيرها الحق الإلهي للبطنين لكي تكتسب من خلاله مشروعية وجودها مشروع النهب والقتل والتخريب والتدمير والتفجير والمصادرة والاختطاف وإرهاب الشعب اليمني وإزهاق ارواح ابناءه حركة لا تمتلك مشروع بناء بل مشروع انتقام وهدم عجزت عن ان تكون دولة حقيقية وظهرت كمجاميع ميليشاويه طائفية مذهبية مناطقية .
21 سبتمبر كارثة وانقلاب وليس ثورة رفعت له اهداف وشعارات كاذبه تمثلت بإسقاط الجرعة اسقاط حكومة الفساد وتشكيل حكومة وحدة وطنية وتطبيق مخرجات الحوار الوطني .
21سبتمبر أوصل الوضع الاقتصادي والمعيشي باليمن إلى ما هو عليه اليوم تم الانقلاب على الدولة ومؤسساتها ومخرجات الحوار الوطني وأفرغت مؤسسات الدولة من محتواها.
الخلاصة: 21 سبتمبر ذكرى الكارثة والانقلاب يمثل العهد المظلم لليمنيين فمهما طال الوقت انكم أيها الحوثيون لزائلون ولن يرحكم أبناء اليمن نتيجة ما اقترفته ايديكم في حق اليمن واليمنيين.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف