الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الاقتتال الكوني المقدس بقلم:ماجد بدرة

تاريخ النشر : 2016-08-27
الاقتتال الكوني المقدس

قامت مجرة درب التبانة بالشجب والاستنكار لما تمارسه مجرة أندروميدا بسبب اقامة الحفلات الكونية الصاخبة و تفجير الالعاب النارية في ليل الفضاء الخارجي, وما تقوم به الثقوب السوداء من ابتلاع واكل للنجوم والكواكب في نهار الفضاء دون مراعاة واعتبار للاخوان المجريين.

كما وصرحت مجرة درب التبانة بان ما تقوم به الثقوب السوداء من اعمال اباحية وامتصاص لاعضاء النجوم والكواكب ما هو الا زنا فاحش في وضح الكون, ويجب بتره عن بكرة ابيه , واقامة الحدود الكونية.

كما وقالت مجرة أندروميدا بان ما صرحت به مجرة درب التبانة ما هو الا تخلف وجهل، ولا يمس للواقع بصلة ،ونحن ملتزمين بقوانين الفيزياء الطبيعية، وكذلك اننا لا نتحرك الا في نطاق النسيج الزمكاني،وكذلك لا نقوم بانتهاك القانون الثاني للديناميكا الحرارية المقدس , كما ونسمح للانتروبيا بالاستزادة الحجمية, وان ما تقوم به الثقوب السوداء وكذلك سلوكيات النجوم ما هو الا جزء من نظرية التطور الكوني للنشوء والارتقاء ، وان هذه الظواهر ما هي الا مجرد انتخاب طبيعي كوني، ولدينا اثباتات مؤكدة كالحمض الكوني الوراثي، وانه اذا قامت مجرة درب التبانة بمهاجمة مجرتنا العتيدة خلال اربعة مليار سنة كما هو متوقع ، فان الاقتتال المجري سوف يمزق النسيج الزمكاني ويقطع أوصال المجريين وسوف تعاني النجوم والكواكب من ويلات الحروب المجرية ، فستكون اشد فتكا وحرقة من معاناتنا اثناء الانفجار العظيم، على الرغم أن هذا الانفجار سبب وجودنا، ولكن الولادة كانت مستعصية وقد عانينا الاقتتال الحراري والفتن الكمية آنذاك.

واذا قامت مجرة درب التبانة بمهاجمة قواعد مجرتنا العسكرية فسوف تضطر للرقص مع مجرتنا رغما عنها بسبب قوات الجاذبية المتحدة ، فهي مضطرة لفعل ذلك وان لم تفعل فسوف تنتهك الاعلان الفضائي لحقوق المجرات والتي تنص على أن جميع المجرات يجب أن تتراقص اذا اقتربت من بعضها البعض احتراما لطقوس الجاذبية في النسيج الفضائي.

وبسياق الرد على تصريحات مجرة اندروميدا، قالت مجرة درب التبانة أن تصريحات اندروميدا الفاسقة ما هي الا ازدراء للمجرات، وسب للذات الفضائية ويجب أن تحاكم بفصلها عن النسيج الزمكاني او أن تقطع اذرعها من خلاف داخل الثقوب السوداء.

ومن المتوقع أن تشن مجرة درب التبانة هجوما على اندروميدا خلال اربعة مليار عام، حيث تم مشاهدة بعض المناورات العسكرية على بعد مليوني ونصف المليون سنة ضوئية

كما ويطالب الاتحاد العام للمجرات الفضائية أن تتنحى الثقوب السوداء جانبا اثناء الحرب الكونية المتوقعة لما تسببه من دمار وقتل وكوارث غير محمود عقباها، وبسبب امتلاكها القنابل الجاذبية الفتاكة، وكذلك اسلحة الدمار الكوني الشامل والتي تمزق النسيج الزمكاني وتسبب بتوقف الزمن والتواجد بحالة التفرد المحرمة كونيا, كما وان تحالف الثقوب السوداء مع ميكانيكا الكم يزيد الطين بلة بسبب عدم التزام مجموعات ميكانيكا الكم السياسي بالقوانين الكونية وخاصة النسبية العامة..

كما وطالبت جامعة المجرات السماوية جميع المجرات الشقيقة كمجرة ترانجيولام والتي تبعد بثلاثة ملايين سنة ضوئية، ومجرة سيناترس والتي تبعد ب13.7 سنة ضوئية. بان تتحالف معها لتضع حدا لقوات مجرة اندروميدا، كما واتهمت بعض المجرات بالردة والخروج عن الجماعة الكونية بنجومها وكواكبها بسبب عدم استجابتها للدعوة.

وتبادلت اندروميدا الاتهامات مع درب التبانة ونعتت الاخيرة بالمجرة الارهابية بسبب تكفيرها وتهديدها لعدة مجرات .

كما واتهمت درب التبانة أن اندروميدا كانت السبب بالحرب المجرية الاولى والثانيه وكذلك انها سبب مباشر من احتلال فضاء واسع في النسيج الكوني، مما ادى الى تهجير العديد من النجوم والكواكب ولجوءها الى مجرات اخرى ويجب ان تلتزم مجرة اندروميدا بالقرار الكوني رقم مائة مليار واربعة وتسعين مليون والذي ينص على عودة اللاجئين المجريين الى نسيجهم الزمكاني وتعويضهم.

ان جميع الكونيات وحتى مجموعات الكم السياسي الخارجة عن القوانين في حالة ترقب وانتظار مما سيحدث بين مجرتي درب التبانة واندروميدا.

ماجد بدرة
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف