الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفتاة وقمة الجبل بقلم:آية جمال الدين

تاريخ النشر : 2016-08-25
الفتاة وقمة الجبل 

في ذات يوم كانت فتاه تجلس وامامها بستان من الزهور وبينما هي تنظر لاعلي لتري جمال السماء . سمعت عصفور جميل يغرد اجمل الالحان فكانت سعيده لانها تسمعه يغرد وفجأة توقف العصفور عن التغريد فشعرت بانها تريد ان تسمعه مرة اخري .

قامت الفتاة بالصعود لاعلي الشجرة حتي تري تلك العصفور فوجدت العصفور مقيد باغصان الشجرة فاسرعت الفتاة وفكت تلك القيود عنه فصار يغرد مرة اخري . 

قامت الفتاه بالنزول اسفل الشجرة وجلست علي الاريكة وهي سعيدة لانها رات تلك العصفور سعيد . ومر بجوارها اشخاص يتحدثون عن التاج السحري الذي يراديه يتحقق له كل احلامه . فشردت الفتاة بافكارها ان احلامي بسيطة ان اري كل من احب سعيد فقررت الفتاة ان تصعد قمة الجبل حتي تحصل علي التاج السحري .

في اول يوم قامت الفتاة بالصعود بداية الجبل فانجرحت قدمها ونزفت دماء ولكنها اصرت ان تستمر ولا اتظر الي هذة الجروح . فوجدت بعض النباتات فوضعتها علي هذا الجرح فشوفيت علي الفور .

وفي اليوم الثاني صعدت الجبل فهبت عاصفه قوية اسقطتها ففقدت وعيها تماما . ولكنها استيقظت علي صوت زقزقة العصفور وهو يحاول ان يجعلها تستيقظ كانت سعيدة لانها راته فلم تتوقع ان تراه مرة اخري . 
وفي اليوم الثالث صعدت الفتاة لقمة الجبل وهي في غايه السرور وبجوارها العصفور فوجدوا في قمة الجبل مغارة فدخلتها الفتاة والعصفور فوجدت العصفور يصيح من الالم لقد لدغه ثعبان فبكت الفتاة . 

بحثت الفتاة عن التاج في كل مكان لتعيد الحياة للعصفور وجدت الفتاة التاج وتمنت ان تعود الحياة للعصفور . وفجاءة اختفي العصفور وبحثت في كل مكان فلم تجده فصرخت لاختفاءة وفقدت الوعي مرة اخري ولكن في تلك المرة وجدت شخص ييقظها كان اية من الجمال فصاحت وقامت تبحث عن العصفور مرة اخري فاوقفها وقال لها اهدئي انا العصفور فاستغربت لقوله . فقال لها انني كنت امير عنيد جدا لا يعجبني اي شئ وكانت تجذبني الاميرات وفجاءة ظهرت في حياتي اميرة سحرني كل شئ تفعله ولكني ابتعدت عنها حاولت ان اراها مرة اخري ولكنها اختفت فعشت حزين وطلبت من ساحر ان يلقي علي تعويذة حتي تاتي فتاة تفعل اشياء احبها واحاول ان ادخل في قلبها السرور .

ومرت الايام وتزوج الامير من الفتاة التي انقظته وكانت كالشمعة اضاءت قلبه وحياته
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف