الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

سلام عليك أيها الطائر - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2016-08-04
سلام عليك أيها الطائر - ميسون كحيل
سلام عليك أيها الطائر

دنيا الوطن صحيفة تشبه السماء وفي أجواءها يحوم طير جميل متعدد الألوان يبعث في النفوس الأمل والراحة . طير يحب الأرض ومَن عليها من البشر كل البشر . طير تفوق وأبدع في الدفاع عن الحق بكل مكوناته وبما تحمله الضمائر من المعاني السامية .

لهذا نفتقد هذا الطير الجميل ونترقب دوما تحليقه من جديد ومع كل شروق ومغيب فهو رمز وعنوان في هذا المكان الذي يشبه السماء كما قلت لكم لكن اليوم تلبدت غيوم السماء والطير لم يأت في موعده والخبر جاءنا من صوت قريب يردد أطلبوا له الشفاء!

لقد تأخر الطير عن التحليق بسبب وعكة صحية منعته مؤقتا بإذن الله عن التحليق وعن إرسال إشارات الأمان والحب والإهتمام . لكننا سننتظر عودته مجددا وننظر إلى السماء فإني على ثقة بأنه سيظهر لنا من جديد برائحة الوطن الجريح وألوان دنيا الوطن التي ارتبطت ارتباط كاثوليكي به لأنها منه وقررت الظهور والصمود والإستمرار ولذلك سيظهر وسيصمد لكي يستمر في هذا العطاء فهكذا عرفناه وهكذا تعودنا منه وهكذا تعلمت من الطير أن نكون على الكلمة صادقون.

فسلام عليك أيها الطير ..وسلامتك عبدالله عيسى ...وإلى لقاء قريب ...نطلب لك من الله الشفاء بحق الارض والسماء.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف