الأخبار
إعلام إسرائيلي: 30 جندياً في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفحقناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقها
2024/4/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عجائب الدنيا ليست سبعة !بقلم:محمد حلمى مصطفى

تاريخ النشر : 2016-06-30
* إذا كانت عقوبة الغش فى الإمتحان هي .. الرسوب، فعقوبة عدم القدرة على التصدى لهذا الغش هي .. الإقالة! مش كده ولا إيه؟!!
* "عودة" التوقيت الصيفى بعد شهر رمضان .. "عودة" للوراء! فأين "الحكمة" أيتها "الحكومة"؟!!
* بعدما قرأت تصريح محافظ الأسكندرية السابق "هانى المسيرى" بأنه سيوافق على تولى مسئولية المحافظة إذا عُرضت عليه مجددا .. ولكن بشروط! تأكدت أن عجائب الدنيا ليست سبعة فحسب!!
* إن أردنا وضع مسلسلات رمضان فى "الميزان"، فسنجد أن بعضها قد سقط "سقوط حر" ولم يستطع أن يكتب لنفسه "شهادة ميلاد" مما جعله فى "أزمة نسب" .. وبعضها لم يكن "فوق مستوى الشبهات" مثل "الأسطورة" و"أبو البنات" .. أما "بنات سوبر مان" ومعهن "هبة رجل الغراب" فقد فشلن فى معرفة "كلمة سر" "الخروج" من "الخانكة" .. فى حين قامت "وعد" "هي ودافنشى" و"نيللى وشريهان" بمغادرة "جراند أوتيل" للذهاب بصحبة "المغنى" و"الطبال" لإحياء "أفراح القبة" فى "بس مباشر" برعاية "راس الغول" و"مأمون وشركاه" ولكن للأسف لم ينجحوا فى إشباع "الكيف"!
* إذا كان "المهيسون" قد قضوا "ليلة غبرا" مع "هانى فى الأدغال" عندما قابلهم "مينى داعش"، فإنهم لم تصبهم "الصدمة" إلا حينما وجدوا "رامز بيلعب بالنار"!
* فى "غزل" المحلة .. حال "الرياضة" من حال "الصناعة"! كلاهما فى "هبوط"!!
* لما الفطر يهل علينا ..
نلقى الفرحة فـ قلب عينينا ..
سوا نتشاركوا حوالين كحكه ..
نخرج نمرح مع بعضينا ..
لما الفطر يهل علينا
=-=-=-=-=-=-=
محمد حلمى مصطفى
الأسكندرية – جمهورية مصر العربية
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف