الأخبار
حماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية للتوصل إلى اتفاقإعلام إسرائيلي: جيشنا انهار في 7 أكتوبر رغم تدريباته لمنع هجوم مماثلكم تبلغ تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة؟تركيا تُوقف جميع التعاملات التجارية مع إسرائيلغزة: عطاء فلسطين تنفذ سلسلة مشاريع إغاثية طارئة للمتضررين من العدوانحمدان: إذا أقدم الاحتلال على عملية رفح فسنُوقف التفاوض.. والاتصال مع الضيف والسنوار متواصلأكثر من ألف معتقل في احتجاجات الجامعات الأميركية ضدّ الحرب على غزةرئيس كولومبيا يُعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيلبلينكن: نريد الآن هدنة بغزة.. وعلى حماس أن تقبل العرض الجيد جداًتركيا تقرر الانضمام لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيلالكشف عن نص العرض المقدم للتوصل لهدوء مستدام في قطاع غزةنتنياهو: قواتنا ستدخل رفح بصفقة أو بدونهاوفد حماس يغادر القاهرة للعودة برد مكتوب على المقترح الجديد لوقف إطلاق الناربلينكن: أمام حماس مقترح سخي جداً وآمل أن تتخذ القرار الصحيح سريعاًتضامناً مع فلسطين.. احتجاجات الجامعات الأميركية تتسع وسط مخاوف إلغاء مراسم التخرج
2024/5/4
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نقابة الاطباء و صفعة علي وجه نقابة المعلمين بقلم : محمد خطاب

تاريخ النشر : 2016-02-07
نقابة الاطباء و صفعة علي وجه نقابة المعلمين بقلم : محمد خطاب
هكذا يكون دور النقابة الدفاع عن حقوق منتسبيهم لا التفريط بها .. أري مؤسسات مصر تكاد تركع علي قدميها استعطافا لنقابة الاطباء .. قرروا أنهم الأفضل فصاروا كذلك .. و جعلوا كرامة الطبيب خطا أحمر فانسكرت أيدي البطش علي جدران النقابة .. مثالية في الأداء و نكران للذات و استلهام روح البطولة في جسد النقابة الملليء بالآلام .. علي النقيض تكاد تزهو نقابة المعلمين - بقيادة خلف الزناتي و سابقيه في نفس المنصب- بتجاهل مطالب المعلمين في حياة كريمة و معاملة آدمية من قبل المجتمع ..وكأنالجديد لديهم هو الموافقة دون ابداء الأسباب علي أية قرارات لا تراعي مطالب المعلمين المشروعة في حياة كريمة .
أقامت نقابة الأطباء الدنيا ولم تقعدها حين صدر قانون الخدمة المدنية وصفقت لها نقابة المعلمين و سجدت شكرا لله علي قانون ينتهمك حقوق المعلمين .. تم الاعتداء علي المعلمين بطول البلاد وعرضها و اغتصاب معلمات مغتربات و الأسف فقط أقسي ما تقدمه النقابة الميته .

علينا أن نعلن وفاة النقابة التي أصبحت عبأ علي المعلمين وليست سندا لهم بأية حال من الأحوال .. انها النقابة الأكثر عددا وربحية ولكن علي أيدي الفشلة أضعف و أصغر نقابة .. لايصدر عنها اعتراض و لا لوم أو حتي رسالة طمأنة لجموع المعلمين أن لديهم سندا قويا يعمل الجميع حسابا له .
هكذا ابتلي المعلم بوزير فاشل و نقابة عرجاء صماء و لم يعد من ظهير للمعلم من دون الله أحد .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف