الأخبار
وفد حماس يغادر القاهرة للعودة برد مكتوب على المقترح الجديد لوقف إطلاق الناربلينكن: أمام حماس مقترح سخي جداً وآمل أن تتخذ القرار الصحيح سريعاًتضامناً مع فلسطين.. احتجاجات الجامعات الأميركية تتسع وسط مخاوف إلغاء مراسم التخرجتل أبيب تستعد لإصدار الجنائية الدولية أوامر اعتقال ضد مسؤولين إسرائيليين كبارإعلام إسرائيلي: 30 جندياً في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفحقناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيا
2024/4/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دعوة لمراجعة كتاب "فلسطين: تاريخ شخصي" للمؤلف كارل صبّاغ 21.4.2015 (2)

تاريخ النشر : 2015-04-20
دعوة لمراجعة كتاب "فلسطين: تاريخ شخصي" للمؤلف كارل صبّاغ 21.4.2015 (2)
مدى الكرمل 

يدعوكم/ن لحضور ندوة لمراجعة ونقاش كتاب

 'Palestine: A Personal History'[1]  

"فلسطين: تاريخ شخصي"

للكاتب كارل صبّاغ، وذلك يوم يوم الثلاثاء الموافق 21/4/2015، الساعة الخامسة مساءً (17:00)، في مركز مدى الكرمل، شارع الزيتون (اللنبي ) 51، حيفا.

يشارك في مراجعة الكتاب:

السيد عطاالله منصور، صحفيّ متقاعد

د.جوني منصور، محاضر ومؤرخ

السيد كارل صبّاغ[2] ، مؤلف الكتاب، كاتب وإعلامي بريطاني فلسطيني

الدعوة عامة
تسرنا مشاركتكم/ن

________________________________

[1] نبدة عن الكتاب: يسرد الكتاب تاريخ فلسطين حتى عام 1948، من خلال قصة عائلة صبّاغ. وذلك في محاولة لتعريف القارىء على حقيقة جذور الفلسطينيين ووجودهم في فلسطين منذ عدّة قرون، وكيف أقيمت إسرائيل على أرض فلسطين من خلال استعمال العنف والقوة السياسية ودون موافقة غالبية السكان.

[2] كارل صبّاغ، كاتب بريطاني- فلسطيني، منتج افلام وثائقية وناشر. تلقى تعليمه في كينجز كوليدج، في كامبريدج، وبعد ذلك عمل في تلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية. له 12 كتابا، من بينهم اثنان عن فلسطين، ويدير حاليا دار نشر بريطانية مستقلة.

والده عيسى صبّاغ، من مواليد مدينة صفد الفلسطينية، ويعد من أوائل الاعلاميين الذين عملوا في القسم العربي بهيئة الإذاعة البريطانية ، خلال الحرب العالمية الثانية.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف