الأخبار
وفد حماس يغادر القاهرة للعودة برد مكتوب على المقترح الجديد لوقف إطلاق الناربلينكن: أمام حماس مقترح سخي جداً وآمل أن تتخذ القرار الصحيح سريعاًتضامناً مع فلسطين.. احتجاجات الجامعات الأميركية تتسع وسط مخاوف إلغاء مراسم التخرجتل أبيب تستعد لإصدار الجنائية الدولية أوامر اعتقال ضد مسؤولين إسرائيليين كبارإعلام إسرائيلي: 30 جندياً في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفحقناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيا
2024/4/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صحوت هذا الصباح ونفسي مفتوحة للكذب !بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2015-04-01
صحوت هذا الصباح ونفسي مفتوحة للكذب !بقلم:خالد عيسى
صحوت هذا الصباح ونفسي مفتوحة للكذب !

اسمحوا لي ان اكون صادقا واكذب عليكم بمنتهى الصدق ، نحتاج الكذب احيانا نلوذ به من خيبات مرة او واقع مزري !
نعم سأكذب ولن يرف لي جفن ، كل ما يحتاجه الكذب موهبة في قلة الحياء ، وقدرة مكتسبة في تزوير الحقائق !
لن اطيل عليكم ولنبدأ الكذب فورا :
سأقول لكم هذا الصباح : مساء الخير ! وسأقنعكم ان نومكم تعرض ( للشقلبة ) ، وما تعتقدون انه شروق شمس هذا الصباح هو غروبها !
وقبل ان تتناولوا عشاء الصباح ، اسمحوا لي ان احدثكم عن الاوضاع في الولايات العربية المتحدة بلادكم !
في سوريا تتواصل الاعتصامات الجماهيرية امام القصر الجمهوري التي تطالب رئيس ولاية سوريا بالتراجع عن قراره بالتنحي بسبب انقطاع الكهرباء عن حي برزة ، بينما تقوم قوات الشرطة بمواساة الجماهير الباكية بتوزيع مناديل ( الكلينكس ) !
في هذه الاثناء تستعد رائدة الفضاء السعودية الشيخة صبحة بالهبوط على المريخ ! في الوقت الذي يناقش البرلمان اليمني تزايد اعداد الهجرة الاوربية لليمن بعد ايقاف زورق يحمل مهاجرين من سويسرا قرب شواطئ عدن !
بينما تنطلق اليوم في برلين اضخم تظاهرة ضد خطر ( العوربة ) التي باتت تهدد الهوية الثقافية لأوروبا !
اما في ولاية مصر تشير استطلاعات الرأي تقدم نوال السعداوي المرشحة للرئاسة على عمرو خالد بفارق كبير من الاصوات !
في الوقت الذي تتواصل الازمة بين قطر والولايات المتحدة الامريكية بسبب توقيف مواطن قطري في مطار نيويورك ، والرئيس الامريكي اوباما يدعو الى مقاطعة مطاعم الفلافل العربية في العالم !
العملة العربية الموحدة ( العورو ) تكتسح العملات وصندوق النقد العربي يدعو الى محاربة الفساد في السويد !
الجالية اليهودية في باريس تحرق العلم الفلسطيني احتجاجا على محاصرة الشرطة الفلسطينية لحي يهودي في تل ابيب ، في الوقت الذي تؤكد فيه اللجنة الدولية لحقوق الانسان ان الوضع الصحي لنتنياهو المعتقل في سجن عسقلان مطمئن !
رئيس الولايات العربية المتحدة يدين المجازر التي ترتكب بالدنمارك ويطالب رئيس الوزراء الدنمركي بالتنحي !
في الوقت الذي تواصل الصومال ايصال مساعدات انسانية الى مخيمات النازحين في الدنمارك !
مؤتمر اطباء علم النفس العرب يختتم اعماله في ام القوين بالدعوة الى عدم مشاهدة القنوات الفضائية الاوربية لما تعرضه من مشاهد دامية ومجازر تؤثر على المشاهد العربي وصحته النفسية !
اخيرا بربكم اليس الكذب اجمل مليون مرة من الصدق ؟ !
وفي هذا الصباح : مساء الخير !
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف