الأخبار
حماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية للتوصل إلى اتفاقإعلام إسرائيلي: جيشنا انهار في 7 أكتوبر رغم تدريباته لمنع هجوم مماثلكم تبلغ تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة؟تركيا تُوقف جميع التعاملات التجارية مع إسرائيلغزة: عطاء فلسطين تنفذ سلسلة مشاريع إغاثية طارئة للمتضررين من العدوانحمدان: إذا أقدم الاحتلال على عملية رفح فسنُوقف التفاوض.. والاتصال مع الضيف والسنوار متواصلأكثر من ألف معتقل في احتجاجات الجامعات الأميركية ضدّ الحرب على غزةرئيس كولومبيا يُعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيلبلينكن: نريد الآن هدنة بغزة.. وعلى حماس أن تقبل العرض الجيد جداًتركيا تقرر الانضمام لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيلالكشف عن نص العرض المقدم للتوصل لهدوء مستدام في قطاع غزةنتنياهو: قواتنا ستدخل رفح بصفقة أو بدونهاوفد حماس يغادر القاهرة للعودة برد مكتوب على المقترح الجديد لوقف إطلاق الناربلينكن: أمام حماس مقترح سخي جداً وآمل أن تتخذ القرار الصحيح سريعاًتضامناً مع فلسطين.. احتجاجات الجامعات الأميركية تتسع وسط مخاوف إلغاء مراسم التخرج
2024/5/5
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الماسونية وعلاقتها بالأسواق المالية و البورصات العالمية بقلم:محمد حسن

تاريخ النشر : 2014-07-25
الماسونية وعلاقتها بالأسواق المالية و البورصات العالمية بقلم:محمد حسن
كتب- محمد حسن
لا تندهش من عنوان المقال لأنها الحقيقة, تلعب الماسونية دور كبير في أسواق المال وأسعار النفط و الذهب من حيث تحقيق أهداف الوصول إلي دمار الدول العظمة اقتصاديا و التحكم في السياسات الداخلية لشؤون البلاد, ومن هذه الأهداف استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة.
وتلعب هذا الدور باستخدام عديد من الوسائل ومن أهم هذه الوسائل في تحريك البورصات بالصعود أو الهبوط, وهو "البنك الدولي" الذي يعتبر الآمر الناهي للبنوك المركزية بالعالم, والذي يمتلكه عائلة روتشيلد وهي عائلة يهودية ذات أصول ألمانية وأنا لا أطيل عليكم حتى أعرفكم علي هذه العائلة كي لا يتخذ مقالي طابع المقال السياسي أكثر من المقال الاقتصادي.
وتمتلك هذه العائلة كثير من المؤثرات علي أسوق المال منها, "وسائل إعلام" و "ربط سعر النفط بالدولار" و "شركات سمسرة ".........الخ.
ويبدأ دور الماسونية في الحرب الاقتصادية علي البلد التي تقترض من صندوق البنك الدولي والذي يعد من أهم الوسائل لتقييم البلد اقتصاديا حيث يتم عمل شروط أو ما يعرف بالضمانات للموافقة علي إقراض الدولة بعد عمل التقييم من قبل مؤسسات أجنبية للبلد ليبدأ في إعطاء الضوء الأخضر للبنك في إقراض هذه الدولة بعد الموافقة علي جميع الشروط, لتبدأ وسائل الإعلام في الدعاية الإخبارية بان الدولة استحقت القرض المعلن من قبل الصندوق و بان الدولة قادرة علي دفع الديون البنكية وتعمل وسائل الإعلام أيضا علي استقطاب المستثمرين الأجانب إلي الاستثمار في الأسواق المالية و المتاجرة فيها بملاين الدولارات و اصطحاب المؤشرات إلي اعلي مستوياتها في أكثر من خمس سنوات مثلما حدث في السعودية بعد اتخاذ قرار دخول المؤسسات الأجنبية إلي الأسواق المالية وسيحدث في البورصة المصرية هذه الارتفاعات الغير مسبوقة في الأيام القادمة وبعدها تغرق الدولة في مديونية جديدة للبنك مثلما حدث في دول كثيرة ثم تعلن إفلاسها.
ومن هنا نعرف المستثمرين إن أسواق المال هي وسيلة لتحقيق أهداف الماسونية, وليس أسواق المال فقط بل العديد من الشركات التي تتماثل في شركات السلاح و شركات الأدوية و شركات العقارات, وما البورصات إلا طاولة قمار يتحكم فيها الكبار فقط ليقرروا من يكسب ومن يخسر.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف