الأخبار
الخزانة الأمريكية : بيانات الاقتصاد تؤكد وجود تباطؤ بالتضخممسؤولون أمريكيون: التوصل إلى اتفاق نهائي بغزة قد يستغرق عدة أيام من المفاوضاتالمستشفى الأوروبي بغزة يجري عملية إنقاذ حياة لطبيب أردنيتحذيرات أممية من "حمام دم" في رفحالمقاومة الفلسطينية تكثف من قصفها لمحور (نتساريم)غارات إسرائيلية مكثفة على عدة مناطق في قطاع غزةحماس تتمسك بوقف إطلاق النار وضغوط أميركية على نتنياهو للمشاركة بالمفاوضاتمسؤول ملف الأسرى الإسرائيليين السابق: حماس جادة بالتوصل لاتفاق وإسرائيل لا تريدإعلام إسرائيلي: نتنياهو يصدر بيانات ضد إبرام الصفقة تحت مسمى مسؤول دبلوماسيحماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية للتوصل إلى اتفاقإعلام إسرائيلي: جيشنا انهار في 7 أكتوبر رغم تدريباته لمنع هجوم مماثلكم تبلغ تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة؟تركيا تُوقف جميع التعاملات التجارية مع إسرائيلغزة: عطاء فلسطين تنفذ سلسلة مشاريع إغاثية طارئة للمتضررين من العدوانحمدان: إذا أقدم الاحتلال على عملية رفح فسنُوقف التفاوض.. والاتصال مع الضيف والسنوار متواصل
2024/5/5
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

المسيح قام ، حقا قام !بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2014-04-21
المسيح قام ، حقا قام !بقلم:خالد عيسى
المسيح قام
حقا قام !
والحق اقول لكم : نحن امة " التماسيح " لن تقوم لها قائمة ، امة لا ارى ، لااسمع ، لااتكلم ! اختارت الحكمة من قرودها الثلاثة ، واستسلمت على صليب نتنياهو من المحيط الى الخليج ، تقرأ مزامير مبادرة السلام العربية على داوود ، وتتفنن في حروبها الاهلية والطائفية والمذهبية ، وتقطع كل يوم رأس الحسين في شوارعها وتقدمه لاكثر من يزيد عربي في قصورها ، وتزركش بالفسيفساء جوامعها تبايع فيها خليفة وتقتل فيها خليفة !
في عيد القيامة اين ما نظرت حولك تجد اكثر من يهوذا الاسخريوطي في امة التطبيع مع اسرائيل و " التضبيع " مع فلسطين ، حمامات سلام مع عدوك ، وضباع على بني جلدتهم ! وتحمل صليبك في درب الالام بين حاجز ومستوطنة ، وتشعل شموعك في سبت النور في النفق المظلم في امة ظالمة تقطع رؤوس بعضها وهي تصرخ : الله اكبر !
في عيد القيامة كل ما حولك اموات من طنجة الى ام القوين وحدك انت على صليبك بين الناصرة والجليل ، بين حاجز قلنديا وبيت لحم ، بين الاقصى وكنيسة القيامة وانت المسيح الفلسطيني في امة التماسيح التي بعد 65 عاما لم تمسح اثار العدوان !
في عيد الفصح المجيد ابحث عن ديك عربي واحد من البيضة يصيح ولا فائدة ! ويادجاجات العرب كل عام وانتن بخير !
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف