الأخبار
عصام يوسف ينعى أبرز أعلام العمل الخيري لفلسطين "حجي عزيز"الجاغوب يفتتح ورشة عمل تشاورية حول الشراكة في نظام التأمين الزراعيشاهد: "برنامج غزة للصحة النفسية" والصحة العالمية تنظمان ورشة "لا للانتحار"اشتية: الحكومة تقرر وقف ظاهرة سماسرة تصاريح العمالالحكومة الفلسطينية تُعلن موعد بدء العمل بالتوقيت الشتويشراكة بين فودافون آيديا ومافينير لتوسيع الشبكة كمنصّة"بيز سنتر" تفتتح منشأةً للعمل المشترك في أورلاندوكاتب عالمي: الإمارات تعتلي مكانة مرموقة في النظام العالمي الجديد"هايبرديست" تستعرض قدراتها التكنولوجية الرقمية في معرض جيتكس 2019"الاصلاح الديمقراطي" يُهنئ الشعب التونسي فوز رئيسه المُنتخبترامب يعفو عن عالم ميت منذ 1965الحملة الشعبية لدعم مبادرة الفصائل: ندعو الأحزاب الثمانية للكشف عن الجهة المُعطلةأبو كرش: مستحقات الموظفين عن الأشهر الماضية يجب أن تشمل تفريغات 2005نقابة الموظفين للحكومة: مستحقات موظفي غزة تبدأ من آذار 2017 وليس شباط 2019قطر الخيرية توزع 100 ألف وجبة غذائية للاجئين والأسر الفقيرة
2019/10/14
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

احداث استاد بورسعيد ..!!" يسقط يسقط حكم العسكر "بقلم:حسن السيسى

تاريخ النشر : 2012-02-15
احداث استاد بورسعيد ..!!" يسقط يسقط حكم العسكر "بقلم:حسن السيسى
الحمد لله رب العالمين .. لقد فضلت ان ابدا مقالتى الثانية حول احداث بورسعيد بحمد لله سبحانه و تعالى .. لاننا يجب ان نحمد الله سبحانه و تعالى على كل شىء .. ولان رغم هذا العدد الضخم من الضحايا فى احداث بورسعيد .. الا ان ارواحهم لن تذهب هباء و سياتى اليوم الذى نقتص لهم فيه ان شاء الله .. و هو يوم قريب جدا ان شاء الله .. لان كلما ازداد الظلم و الطغيان كلما قرب الهلاك و الحساب ..و الحساب يجمع .. و لقد حاولت فى مقالتى الاولى حول احداث استاد بورسعيد من يومين تسليط الضوء على دور الداخلية فى الاحداث .. وفى هذه المقالة سوف اسلط الضوء اكثر على دور المجلس العسكرى فى الاحداث ..!! و للعلم و للتاريخ .. انا اعتقد ان .. احداث السفارة .. العباسية .. محمد محمود .. القصر العينى .. ماسبيرو .. استاد بورسعيد .. و ماسوف ياتى ان شاء الله .. كلهم عبارة عن حلقات مرتبطة ببعضها البعض فى سلسلة واحدة .. ولقد قلت هذا فى مقالاتى بعد احداث القصر العينى مباشرا .. وتوقعت باستمرار هذا المسلسل من الاحداث المدبرة لنشر الفوضى فى مصر ..!!

بلد البالة مجبتش رجالة ... فى ناس بتقول ان هذه اليافطة هى سبب اشتعال الاحداث فى استاد بورسعيد .. و طبعا هذا كلام ساذج و جهات امنية فاشلة و شغل هواة .. لان الرد عليكم سهل وبسيط وبالادلة الساطعة .. وانا ذكرت شتيمة الالتراس للداخلية فى المقالة السابقة وارفقت الفيديوهات .. لكن هذه المرة تعالوا نشوف ماذا قالوا عن الشرطة العسكرية و المجلس العسكرى .. وهى الاغنية التى غناها التراس الاهلى قبل احداث استاد بورسعيد بايام معدودة .. وانا سوف ارفق الفيديو مع المقالة .. و الاغنية بتقول .. {{ اه يا شرطة عسكرية .. انتو كلاب زي الداخلية .. اكتب على حيطة الزنزانة .. قتل الثوار عار وخيانة .. يسقط يسقط حكم العسكر .. يسقط يسقط حكم العسكر .. اه يا شرطة عسكرية .. انتوا كلاب زي الداخلية .. سامع ام شهيد بتنادي .. كلاب العسكر قتلوا ولادي .. يسقط يسقط حكم العسكر .. يسقط يسقط حكم العسكر .. {{ و بعد هذه الاغنية .. نقدر نفهم و بسهولة ان التراس الاهلى كان واضح جدااااااا فى عداءه للشرطة العسكرية و المجلس العسكرى ..!! يا ترى ايهم اكثر استفزازا .. يافطة لدقائق .. ام اغانى مهينة و شتيمة للشرطة العسكرية و المجلس العسكرى امام عشرات الملايين عى شاشات التلفزيون ...!!!!! و سوف ارفق فيديو اخر مع هذه المقالة لسيدة مصرية ب 100 رجل و هى تهتف بحرارة مدهشة بسقوط العسكر فى ذكرى تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك .. حتى يعلم الناس ان المشكلة الان ليست فى .. التراس اهلاوى و لا فى 6 ابريل و لا فى النشطاء السياسيين .. ولكن المشكلة سوف تكون فى 85 مليون مصرى سوف ينزلون للميادين لينادوا بسقوط العسكر فى اى لحظة و دون سابق انذار .. والايام بيننا ..!! واظن صعب قوى ندبر مؤامرة ل 85 مليون مصرى ....!!

المشير / حسين طنطاوى و المذيعة رشا مجدى .. قبل الخوض فى هذه الفقرة اود ان اؤكد ان نائب مجلس الشعب و نائب رئيس حزب الوسط الاستاذ / عصام سلطان قد ذكر ان العديد من اعضاء المجلس العسكرى قد ذكروا له ان ان الرئيس السابق / حسنى مبارك اعطى اوامر باطلاق النار على المتظاهرين و ان شهادة المشير لصالح مبارك غير سليمة .. نرجع لموضوعنا .. ايام احداث ماسبيرو خرجت علينا المذيعة رشا مجدى تناشد "" المواطنين الشرفاء "" بالتدخل لانقاذ الجيش .. وقد تم سؤالها فى التحقيقات لان كلامها كان ذا طابع تحريضى ضد المسيحيين .. لكنها خرجت على الفضائيات و قالت انها لن تكون كبش فدا للاحداث .. لان ماقالته كان اوامر عليا ..!! و فى احداث بورسعيد .. خرج علينا سيادة المشير يناشد الشعب ان لا يسكتوا على من قام بهذه الجريمة .. وهذا تصريح غاية فى الخطورة .. وانا ارجو من سيادته ان يشرح لنا ماذا نفعل و ماذا كان يقصد بالتحديد .. العديد من الكتاب و نواب مجلس الشعب ذكروا اكثر من مرة ان جميع هذه الاحداث مدبرة من جهات امنية مصرية سيادية "" لتخيير الشعب المصرى "" بين الفوضى او حكم العسكر .. وان "" تلاميذ مبارك و شركاؤه "" فى جرائمه ينفذون وصيته حرفيا وان علينا ان نرضى بما حققته الثورة حتى الان و ان نتوقف عند هذا الحد .. وطبعا انا اعتقد ان هذا لن يحدث ان شاء الله .. لان .. الله غالب على امره .. الثورة مستمرة .. الثورة ستنتصر ..!!

البحث العلمى .. انا اعتدت ان اقول ان نهضة مصر الحقيقية سوف تكون من خلال اصلاح منظومة التعليم و البحث العلمى و الاعلام .. وانا نشرت مقالة تفصيلية حول هذا الموضوع من شهور بعنوان "" اصلاح منظومة التعليم و البحث العلمى فى مصر "" و هى من افضل مقالاتى و اقربها الى قلبى .. لكن بمناسبة الاحداث الدموية الاخيرة .. فانا وددت ان اذكر عدة نقاط جديدة .. لابد من انشاء "" مشرحة جديدة "" بدلا من مشرحة زينهم القديمة و لابد ان تكون مزودة باحداث المعدات العلمية و الطبية .. و لابد من الاستعانة "" بخبراء اجانب و شراء اجهزة جديدة متقدمة "" للبحث الجنائى .. لان ضعف الامكانيات هو احد اسباب فشل منظومة الداخلية وتحول بعضهم الى مجرمين و بلطجية و ملفقين للقضايا نظرا لضعف امكانياتهم .. لابد من تزويد المطارات و الموانىء "" باحدث انواع المعامل و الاجهزة العالمية "" للكشف عن الواردات الغذائية و الدوائية و كل المنتجات .. لان الواردات المصرية هى اهم خطر على الشعب المصرى و لا تقل خطورة عن الجواسيس و الحروب نفسها لانها امن قومى من الدرجة الاولى ..!!

انتخابات الرئاسة وقصة جحا و الحمار .. ان المماطلة فى تسليم السلطة الى المدنيين ما هو الا تطبيق عملى لقصة جحا .. عندما طلب منه الملك ان يعلم الحمار الكلام ... فوافق لعلمه بدور "" عنصر الزمن "" فى صناعة اى حدث وانتظاره لموت الملك او الحمار او موته هو شخصيا .. اى .. ان يموت مبارك نفسه فتموت حدوتة القصاص .. او ان يمسكوا "" غلطة كبيرة "" على التيار الاسلامى لاركاعه و تسيير الاحداث وفق مصالحهم .. او ان يحدث فوضى عارمة فى البلد .. وهذا ما كتبته سابقا فى اكتوبر الماضى فى مقالتى "" مصر رايحة على فين ..!! وجهة نظر "" و ذكرت ان اى محاولة لنشر الفوضى فى مصر "" ستبوء بالفشل "" وان الانتخابات لن تكون دموية .. وبالفعل بدات اول محاولة لنشر الفوضى المدبرة من خلال احداث ماسبيرو بعد نشر مقالتى السابقة فى الشروق ب 3 ايام فقط .. لكنى اعتقد ان المشكلة الحقيقية تكمن فى حدوث شىء خارجى مثل ان يقوموا بافتعال "" مشكلة وهمية مع امريكا او مع اسرائيل "" و يرفعوا حالة التاهب للجيش و استغلال الاحداث .. او ان تقوم امريكا او اسرائيل بضرب ايران ويقوم المجلس العسكرى باستغلال الاحداث ... وللعلم حتى هذه المحاولة سوف يكون مصيرها الفشل .. لان ايران سوف تضرب قريبا ان شاء الله .. وايضا المجلس العسكرى سوف يترك السلطة قريبا ان شاء الله .. وستظل الثورة مستمرة ..!! وسوف تعود اجواء الحرب الباردة فى العالم كله من اول عام 2012 و هذا مااتمناه ..!!

ومن هنا اقول لا لطول الفترة الانتقالية و لابد من تقصيرها .. ولا لاعادة انتاج نظام مبارك ولا "" لاى دور للجيش المصرى "" فى الحياة السياسية مثل تركيا او باكستان لان تاريخ الانقلابات في هذه البلاد معروف للكل … و لاننا لن نقبل بدولة دينية او بدولة عسكرية ... وان حدث و تم اغتيالى او اعتقالى - لان كل شىء جائز هذه الايام - او تعرضت لاى شكل من اشكال المسائلة القضائية بسبب ما كتبته او ما فعلته او ما سوف افعله .. فان اهلى واصدقائى عارفين هايعملوا ايه كويس قوى .. و للعلم و للتاريخ .. جهاز المخابرات العامة المصرية يعرف المهندس / حسن السيسى كويس قوى من عام 2007 و باكررها من عام 2007 و لقد قدموا لى الشكر على ما قدمته لمصر و للعرب و للمسلمين .. لكن كل شىء جائز هذه الايام ..!!

و اخيرا .. بورسعيد دافعت عن مصر كلها لذا هى ليست فى حاجة الى من يدافع عنها .. لان تاريخنا المجيد بيشهد لنا .. وانا سوف ارفق فيديو للقذافى مع هذه المقالة لعله يكون "" عبرة و انذار اخير "" لكل من على وتجبر وشارك فى قتل الابرياء من الشعب المصرى العظيم .. وانا متاكد من نصر الله و انتصار الثورة لانها سنة كونية و من المستحيل ان يغلط التيار الاسلامى نفس غلطة 1954 لان الرسول (ص) قال ان المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين .. وانا اعتقد انهم سوف يتخذون "" الخطوة الصحيحة فى التوقيت الصحيح "" ان شاء الله .. و الله غالب على امره .. القصاص قادم .. الثورة مستمرة .. الثورة ستنتصر .. و اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله ......

المهندس / حسن السيسى
مدونتى الخاصة www.creative76.blogspot.com
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف