الأخبار
الفنان حمزة نمرة يحيي حفله الغنائي الأول بفلسطينزلزال بقوة 3.1 درجة يضرب فلسطيننادي الأسير: نشهد تزايدًا في حالات الإصابة بالأورام بين صفوف الأسرىغزة: إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري خلال عيد الأضحىدعوات استيطانية لمسيرة أعلام في أراضي قرية اسكاكا يوم السبت‎الشؤون المدنية: الاحتلال ينوي تسليم جثمان الشهيد "حامد" الليلةجامعة الخليل تحتفل بتخريج الفوج الثامن والأربعين من طلبتها في يومه الأولالقناة الـ (12): لابيد يتولى رئاسة الوزراء منتصف الليلةمفتي القدس: السبت بعد المقبل هو أول أيام عيد الأضحى المباركالعواودة: حشود أبناء شعبنا في الأقصى ستبطل مخططات الاحتلال فيهسلامة معروف: بدء نقل المسافرين عبر نفق (تحيا مصر)الجمعية الإسلامية بغزة تستعد لتنفيذ موسم الأضاحي 2022الديسي يشارك في عمومية اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلاميشركة مصرية تعلن مبادرة للتخفيف من أعباء الفلسطينيين خلال سفرهم عبر معبر رفحبينت يعلن عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة
2022/6/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نص تجريبي ،على شرف دعوة عشاء فى حضرة السيد(،،،،)بقلم:مشيرة جمال

تاريخ النشر : 2010-10-16
نص تجريبي ،على شرف دعوة عشاء فى حضرة السيد(،،،،)بقلم:مشيرة جمال
عشاء على شرف سيدى (،،،،)
تلقيت دعوه مضادة أرسلتها مسبقا في حضرة الاتفاق على عدم الاختلاف ، والنص هلام كما جرت العادة بين الفرقاء ، لسنا بفرقاء،،،!!!! .
ولكن كل منا يدعى ذلك ،،،
أسبابي واضحة ....؟؟؟

أريدك أن تصبح نصي القادم ونصفي القادم بشرطي وجزري ومدي .

أسبابك .....؟؟؟

دعني أخمن واحدا ،،، ثلجي أنت تبحث عن لهيب الخمس وعشون عام ،في وهج أنثى نارية ، يمنحك بعض انصهار تموج خصل شعر رمادية مره بعد عمر الأربعين ،، لا تراوغ .

ماكرة,,,,,,!!!!
لازلت أتلقى بعض الدروس في حضرتك ربما كان عشاؤك الأول إعلان تفوق أول طالب على معلمه ،فأنت الماكر الأول الذي امتطى صهوة لغتي وبدأ بالسباق ،على طاولة العشاء الأول سوف تتخلى عنه حروفه ،وأكون أنا الرابح الأول.
لم تحزر تلك الأحجية ،،، لقد راهنت على قدرتي وانتعلت لغتي لتباريني في عكر ميداني وخسرت ،،هذه الجملة الأصح بأنك لازلت المعلم الأول في صفي .

بركان ،،،،!!!!

أنت المنصهر في قلبه فأنا لا أدوزن مساحتي حسب مصدر الإضاءة ،، فقدت حدسي مع سبق الإصرار،، لا تخبرني بوجود ضوء قريب يعلن فضاء مساحتي فيك خذ بيدي ،، أدخلني مملكتي المهملة على أعتاب الأماكن الأخرى قنديلك خافت جدا لا يلائم حدس قلبي،

مكاني ،،،،!!!!

أراه مهمل وأراهن بحدسي أنك منذ النص الأول سوف تصبح أسير بحرفي و تشكيلي ،،وأن قدرتي بلا طوع استسلامك ما كانت إلا سراب ،نص ما كان إلا جنون ضوء خافت، يعلن سرد فتاة جنونها حرف جر يوقع بالأعوام الأربعين أسرى طلاء أظافر بلون الدم في عشائهما الأول، سادى نرجسي يحمل كل أمراض الجمال فيك ،وفيها،يهوى كل بياض يشوب ستره نهديه ، قميص خطوطه ترف وبؤس وشغف بك و بها .

للعشاء ضرورة ،،،!!!!
شرطي أن تقع في عشقي منذ بداية النصف الأول فيك جمالي وفي وقارك .

لازلنا نصفان و شهيتي على مصراعيها في حضرة سيد الشموع و شارع الحمراء وبرجوازيه الطاولة الماسية وقرط العاج المجدل،وكثير من عطر الفنتازيا ورداء التقاليد الأسود،يضفيان علينا نكهة الأمراء .
تقدم لك الخطوة القادمة ،،يا سيد الجنوب .
مشيرة جمال
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف