الأخبار
الإحتلال يزعم إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه المستوطناتإصابة طفلين بحروق نتيجة انفجار أنبوبة غاز في منزل شرق مدينة جباليادولة فلسطين بجانب السعودية : الرئيس عباس .. حركة فتح قوية وتشكل صمام أمان للمشروع الوطني الفلسطينيسوريا: محمد خير العكام: " يجب علينا المطالبة بتعويضات مقابل العدوان الأمريكي وعند حدوث الفرصة المناسبة سنرد بالوقت المناسب"سوريا: علاء عرفات "واشنطن تريد من استهداف الجيش في دير الزور محاولة تعطيل الاتفاق الروسي الأمريكي، وهي ضربة أمريكية بغض النظر عم شارك فيها ونفذها"الصحة تخرج الفوج السادس عشر لكلية إبن سينا للقبالة والتمريضالمركز الفلسطيني لحقوق الانسان يجري لقاءات مع ممثلي مؤسسات دولية في غزةبرلمانيون إيرلنديون يناقشون سبل دعم الفلسطينيين وإنهاء الحصار الدكتور واصل أبو يوسف : بيريز هو من ساهم في اقتلاع الشعب الفلسطيني وتشريدهادعيس يشارك باحتفالية الهجرة في المدارس الشرعية - قلقيليةالحية: نعد جيل الفاتحين للأقصى وشعبنا فجر "3" انتفاضات دفاعا عن القدسمصر: الوفد يبدي ملاحظاته في "البناء الموحد""الإعلام" تنعى المناضل الكبير حمّادست لقاءات في افتتاح الدوري الممتاو للوطنية موبايلانتخاب أبو جودة النحال نائبا لأمين سر المجلس الثوري لحركة فتحبمبادرة من مدرسة المطران بالقدس صبري وحنا وعبيدات في ندوة عن التسامح وحماية السلم الأهلي والمجتمعي‫معرض القدرات الأفريقية 2016: شركتا أنغولا كيبلز ودي إي – سي آي أكس تفوزان بجائزة الابتكار لأحسن خدمة اتصالات في أفريقياقرار بالإفراج عن الأسير حلاحله بعد الالتزام بعدم تجديد اعتقاله الإداريالنجم "هاني سلامة في العرض الثاني لمسلسل "نصيبي و قسمتك" ابتداءً من السبت الساعة 6 مساءً على الحياةالاحتفال بإدخال منهاج "تعرف إلى عالم الأعمال" إلى الكليات التقنية في فلسطينوزارة الإعلام تختتم برنامج" التدريب الإعلامي الشبابي"ادعيس يشارك باحتفالية الهجرة في المدارس الشرعية /قلقيليةالحمد الله يقدم واجب العزاء بالشهيد الأسير ياسر حمدونياليمن: الوكيل الاول لحضرموت يعلن موقفه من انشاء اول حزب سياسي حضرميبرلمانيون إيرلنديون يناقشون سبل دعم الفلسطينيين وإنهاء الحصار 
2016/9/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

هذا ما يحصل في صحة بغداد الرصافة ؟؟؟

تاريخ النشر : 2009-06-06
هذا ما يحصل في صحة بغداد الرصافة ؟؟؟
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
احقاقا للحق ودفعا للشبهات وسيرا على نهج الرسول الاكرم(صلى الله عليه واله وسلم ) ... لابد لنا ان نتكلم ونتكلم ونتكلم
سنقدم لكم فضائح دائرة صحة بغداد الرصافة وعلى شكل حلقات ...
((( الحلقة الاولى )))
اخوتي الاعزاء في التيار الصدري سيرا على نهج السيد الشهيد الصدر (قدس سره ) لابد
لنا ان نكشف الحقائق ولابد لنا ان نكشف المتسترين بأسم الدين والذين يسمون انفسهم بأنهم من جنود المولى المقدس (قدس سره )
اليوم سنكشف عن امور فعلها ويفعلها المدعو علي بستان نعمة ( مدير دائرة صحة بغداد_ الرصافة ) افعال يندى لها الجبين لما تحمله من خسة وقبح ... افعال ما انزل الله بها من سلطان . هذا الجبان الذي لطالما تبجح بأسم السيد الصدر واقسم بالله ان السيد الصدر بريء من هكذا اشخاص لطالما تمنت القواعد الشعبية الخلاص من هؤلاء المنتفعين بأسم الدين وتحت عباءة المولى المقدس ...
ولكن قد وصلت الامور الى حدا لا ينبغي لنا السكوت عن هذا المنتفع اللعين ...
فقد قام بسرقة اموال دائرة صحة بغداد الرصافة لحسابه الخاص وحين الكلام معه يقول انها ذاهبة للجهة الشرعية والمتمثلة بالسيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله ) علما اننا نعلم كل العلم بل يقينا ان الاموال تذهب لشراء الدور والاراضي فقد اشترى مؤخرا داران في البلديات قيمة الواحد (450 مليون ) دينار
ودار في شارع فلسطين قيمته ( 600 مليون ) دينار عراقي وقطع اراضي في ام الكبر والغزلان وعددها
ستة تبلغ قيمة الواحدة (150 مليون دينار ) وتم افتتاح شركة الحوراء المسجلة بأسم ابنته حوراء والتي رأس مالها (600 مليون دينار ) ومن اموال هذا الشعب المسكين ... علما ان الشركة نفسها قد اخذت مناقصات صحة بغداد الرصافة وعلة كولة المثل ( من لحم ثورة واطعمة ) ولابد لنا ان نذكر ما نراه بأم اعيننا من نقص الادوية وبالخصوص في قاطع الرصافة فهل يا ترى هذه الاموال هي اموال الدواء ام مستلزمات المريض ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حضرة الشيخ الساعدي كثيرة هي الاسئلة ولكن لا من ردود ......
ونريد ان نبين لجناب الشيخ الساعدي ان المدعو ( علي بستان نعمة ) بعد ان باع اخرته بدنياه الزائلة ... فلم يكتفي بسرقة الاموال فقط فجعل له مصدر شهري للحرام من قبل المعاونيين الاداريين المتعاونين معه في جميع مسشفيات الرصافة وهل يستطيع ان ينكر الاموال التي تقدم لك شهريا من مستشفيات الكندي والواسطي والامام علي والشيخ زايد وابن النفيس والشهيد الصدر .
عن طريق وكلاءك الفرعيين يا صاحب الوكلاء عن طريق الحاج (رياض ) في مستشفى الكندي وابو (رامي ) في مستشفى الواسطي وابو( علي ) في مستشفى الشيخ زايد وابو (سجاد ) في مستشفى ابن النفيس . و(عبد الهادي ) في مستشفى الامام علي وابو ( زينب ) في مستشفى الشهيد الصدر ... وكل المبالغ والتي تتراوح مقدارها مابين ثلاثين الى اربعين مليون دينار شهريا من كل مستشفى ... علما ان هذه الاموال تأتي عن طريق السمسار الكبير الذي يدعي بالحج والنزاهة والتدين والله يعلم ان الدين بريئا منه ... علما ان تعيين مدراء المستشفيات والاقسام في صحة الرصافة وعلى رأسها مدير التفتيش ( الدكتور محمد عبدالله ) هم من الذين يعملون تحت امرة الفساد الذي يأمر به ... علما ان الدكتور الحرامي علي بستان هو من ضمن اللجان التي شاركت في قطع (( بتر الاذن )) في زمن الملعون هدام ...
كلها تأتي عن طريق الحاج الدكتور المبجل (( كريم شحل )) مسؤول قسم الامور الادارية وضابط امن الدائرة
والمشرف على التعيينات ... والذي يأخذ على كل تعيين خمسة اوراق ... يعني 500 دولار من الناس الفقراء ...
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والعاقبة للمتقين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ...
يتبع حلقة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة وسادسة اذا بقت في الحياة بقية ... او يشاء الله بأزهاق الباطل واثبات الحق.
وصلي يارب على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم ....
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف