الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان بقلم: أسعد امبيه

تاريخ النشر : 2010-02-25
في البداية اقول لقد كشفت للقارئ العربي رسالة من الموساد الصهيوني تدعو الى قتل العرب وقبل ان اكمل لكم باقي الرسالة في هذا المقال اريد ان اشكر صحيفة البيان الاماراتية وصحيفة القدس العربي وصحيفة العرب القطرية وموقع قناة المنار وقناة الرأي من سوريا على نشر مقالي بالكامل كما اشكر عدد كبير من مواقع الانترنت التي نشرت المقال ولا يسمح المجال لذكرها الان واستغرب من صحف فلسطين عدم نشر مقالي بحجة الدعوة الى القتل (الارهاب) ولا اريد ان اطيل عليكم هذه رسالة من الموساد الصهيوني.
العناوين الرئيسية
اسلحة صهيونية للبيع على الانترنت لقتل القادة والرؤساء والملوك والامراء والمواطن العربي + دعوة لكل اجهزة المخابرات العربية لقتل رئيس جهاز الموساد "مائير داغان" عملاء الموساد العرب وملاحقة وقتل المسؤولين الاسرائيليين وليس المواطن العربي + اصغر مسدس في العالم لارهاب وقتل المواطن العربي + قام جهاز الموساد الصهيوني بتوزيع هذه المعلومات عبر البريد الالكتروني ونشرها عبر مواقع الانترنت بخصوص صنع اصغر مسدس في العالم.
تفاصيل المقال
السؤال الذي يطرح نفسه الان وبالحاح بعد قضية اغتيال المبحوح كيف سنرد على هذه الجريمة الارهابية لان هناك اغتيالات اخرى قادمة يقودها الموساد وعملاؤه العرب في كل الدول العربية من وجهة نظري اخاطب كل اجهزة المخابرات العربية للتحرك لقتل عملاء العرب من الموساد وهم في كل دولة عربية كما اطالب اجهزة المخابرات العربية بملاحقة وقتل كل مسؤول اسرائيلي في أي دولة عربية او اجنبية للرد على جرائم الموساد الارهابية وحتى اكون صادق مع اجهزة المخابرات العربية والمواطن والحاكم والمسئول العربي اكشف لهم في المقال التالي بعض خطط الموساد في صنع اصغر مسدس في العالم لقتل العرب مع العلم اني نشرت المقال في اكثر من موقع عربي وخاصة صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن على شبكة الانترنت وقبل اغتيال محمود المبحوح بفترة قصيرة قام جهاز الموساد الصهيوني بتوزيع هذه المعلومات عبر البريد الالكتروني ونشرها عبر مواقع الانترنت.
تقول ان الشركة المنتجة وأهل الاختصاص إنه يعد أصغر مسدس في العالم لأن طوله يزيد علي البوصتين بقليل ومع ذلك فإنه إذا استخدم لأغراض القتل سيكون الجواب نعم إنه مسدس بامكانه أن يقتل إذا كانت الاصابة مباشرة. إن الميني مسدس السويسري الصنع الذي يجري بيعه ضمن تشكيلة أشياء فريدة وغريبة يبلغ طوله 4.53 سم وبإمكانه أن يطلق طلقة من عيار 4.53 ملم ولمسافة تصل إلي 112 متراً. ويبلغ سعر المسدس الصغير الحجم حوالي ستة آلاف وخمسمائة يورو أي حوالي خمسة آلاف جنيه استرليني.. وقد صنع المسدس من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ والجدير بالذكر أنه لا يمكن لأي شخص أو جهة أن تستورد هذا المسدس وتدخله سواء إلى المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. كما أن أي شخص يريد شراءه في سويسرا فإن عليه أن يحصل على ترخيص من الشرطة. ويقول استشاري في الشؤون الجنائية والأسلحة: إن هذا المسدس الدقيق والصغير يمكن أن ينهي حياة البشر وبموجب القانون فإنه سلاح محظور كما هو حال أي سلاح قاتل آخر. واريد ان اعلق على الخبر وخاصة فقرة وبموجب القانون فإنه سلاح محظور. واتساءل ادا كان محظورأ كيف يدخل إلي المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة منبع الارهاب في العالم ؟؟وعلى العموم فان المقاومة في فلسطين والعراق لاتحتاج الى مثل هداء السلاح ولكن ادعو الدول العربية الى صنع او تهريب هداء السلاح لملاحقة الخونة وعملآ الاستعمار في العواصم الاوربية وفي اميركا لآن مصانع اوروباواميركا صنعت هداء السلاح لقتل زعماالمقاومة وكل الشرفاء في العالم , و نصرف الاموال في شراء الاسلحة افضل لنا من صرف مليارات في شراء الكيك الاميركي والانجليزي وقبل الختام انصح اجهزة المخابرات في جميع الدول العربية الى شراء دلك المسدس وملاحقة رئيس جهاز الموساد ( مائير داغان، )واعضاء وكاقة عملاء الموساد وcia وقتلهم افضل من ملاحقة المواطن العربي البسيط ,,, وفي الختام اقول ان مواقع بيع الاسلحة كثيرة على الانترنت وخاصة بعد غزو العراق ودلك لترهيب المواطن العربي الحر ولكن يبقي سلاح المواطن العربي هو الاقوي وهو الايمان بالله والوطن .
أسعد امبيه أبوقيلة البوسيفي
صحفي وكاتب ليبي مستقل
[email protected]
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف