الأخبار
علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيلإسرائيل ترفض طلباً لتركيا وقطر لتنفيذ إنزالات جوية للمساعدات بغزةشاهد: المقاومة اللبنانية تقصف مستوطنتي (شتولا) و(كريات شمونة)الصحة: حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 32 ألفا و490 شهيداًبن غافير يهاجم بايدن ويتهمه بـ"الاصطفاف مع أعداء إسرائيل"الصحة: خمسة شهداء بمدن الضفة الغربيةخالد مشعل: ندير معركة شرسة في الميدان وفي المفاوضاتمفوض عام (أونروا): أموالنا تكفي لشهرين فقطأبو ردينة: الدعم العسكري والسياسي الأمريكي لإسرائيل لا يقودان لوقف الحرب على غزة
2024/3/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

سَبقٌ صُحفي: الماسُونيَّة وراء عمليَّة قتل الجنود الأميركان في قاعِدَة تكساس بقلم: حميد الواسطي

تاريخ النشر : 2009-11-06
بِسْمِ اٌللهِ اٌلرَّحمَنِ اٌلرَّحيمِ
سَبقٌ صُحفي: الماسُونيَّة وراء عمليَّة قتل الجنود الأميركان في قاعِدَة تكساس بقلم: حميد جبر الواسطي

أمَّا بَعدُ، وَنقلاً عن محطة " سي إن إن" الإخبارية الأمريكية (بثت) شريطاً حول الضابط العربي الذي قتل 13 جندياً أمريكياً وجرح العشرات في قاعدة "فورت هود" بولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة.
والضابط هو الميجر نضال حسن، وهو طبيب نفسي مهمته معالجة الجنود (الأميركان) ...
وتعددت الروايات حول جنسيته، وفيما قال زملاء له إنه أردني، أشارت مواقع إخبارية إلى أنه من أصول فلسطينية. وفي شريط بثته شبكة "سي إن إن" الأمريكية يظهر نضال حسن وهو يدخل متجراً في "فورت هود"، وقد جاء في الساعة السادسة صباح الخميس قبل 7 ساعات من العملية ويرتدي الجلابية العربية -كما يظهر شريط صورته كاميرا المتجر ..." : نشر في دنيا الوطن :
ضابط عربي يقتل 13 جندياً بقاعدة أمريكية في تكساس.. شرب قهوته وارتدى زياً إسلامياً قبل العملية
http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-143415.html

أقول وَأستقرأ ..وَلأنَّ الرئيس الأميركي باراك اوباما ذي الاُصول الإسلاميَّة أخذ يُظهر تعاطفاً وَتقارباً إتجاه العالَم العربي وَالإسلامي وَلأوَّل مَرَّة – في التاريخ الأميركي – وَفي عهد الرئيس اوباما يوظف مستشارين في البيت الأبيض مِنَ العرب وَالمُسلمين فضلاً عن سياسة اوباما الضعيفة وَتسامحه إتجاه أنظمة العالم العربي وَالإسلامي وَأغلبهَا ظالِمَة وَفاسِدَة!! ممَّا لا ينسجم مَعَ السياسة أو الهيمنة الأميركيَّة وَالقوَّة الضاغطة أو حُكُومَة العالَم الخفيَّة (الماسُونيَّة) خصُوصاً وَأنَّ ذراعها العسكري (الجيوش الأميركيَّة) تتواجد في أفغانستان وَالعِرَاق وَمناطق اُخرى مِنَ الشرق الأوسط !! وَأنَّ القوَّة الأميركيَّة في إنحدار وَضعف بسَبَب ضعف وَإنعدام حزم رئيسها اوباما إلى درجة أن بعضَ حُكَّام العرب وَالمُسلمين صاروا يستغلون الضعف الأميركي بينمَا كانَ الرئيس السابق جورج بوش وَعَلَى سبيلِ المِثال عِندمَا يلقي كلِمَة في مناسبة فأنَّ حُكَّام العرب وَالمُسلمين ترتعد فرائصهم خوفاً مِن أن يتم التركيز أو يتجه (الرادار) الأميركي عَلَى نظام أحدٍ منهم. وفي الحقيقة فأنَّ باراك اوباما قد أظهَرَ وَلاَ يزال ضعفاً لَيسَ في مكانهِ وَتواضعاً غير مبرراً إستغلته الحُكُومَات العربيَّة وَالإسلاميَّة وَلا أعتقد بأنَّ اوباما يدرك الغالب في العرب وَالمُسلمين يعتبرون التواضع ضعفاً وَالتسامح وَهناً ..وَقد جاءَت مِثل هذِهِ العمليَّة وَمِن تدبير حُكُومَة العالم الخفية أو الصُهيونيَّة العالميَّة أو الماسُونيَّة (وَالَّتِي رشَّحت اوباما للرئاسة الأميركيَّة) لدفع ضابط عربي وَمُسلم وَطبيب برتبة ميجر لتعطي درساً أوليّاً لاُوباما وَغيره بأنه لَيسَ بهذِهِ السُهولة الوثوق بالعرب وَالمسلمين ما دامَ ضابطاً وَطبيباً أميركيّاً يخون أو يغدر في لحظة؟ لأنه مُسلم وَعربي!! وَمَا لَم يُغيِّر اوباما سياسته وَطريقة حُكمه وَأن يحذو حذو مَن كانَ قبله حتى يُعيد لأميركا هيبتها فهناك درس آخر أو فرصة اُخرى !! .
استراليا – العراق
6 نوفمبر 2009
[email protected]
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف