الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تحية وتقدير للداعية عصام مدير بقلم:محمود القاعود

تاريخ النشر : 2007-08-25
الصديق العزيز "عصام أحمد مدير" ، داعية مخلص مُحب للإسلام ولرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ، من أجل ذلك فإن " مدير " لا يكل ولا يمل من الذب عن الدين الإسلامى الحنيف والدفاع عنه بكل ما أوتى من قوة ، والتصدى لهجمات النصارى العرب والغربيين على السواء .

ولعل " مدير " قد ورث التصدى للتنصير من داعية العصر العلامة " أحمد ديدات " ، فقد عايش مدير العلامة ديدات عن قرب وسافر معه – بحكم صلة النسب بينهما - وتعلم منه الكثير ونقل عنه الكثير .

عصام مدير ، اسم ارتبط بالتصدى للتنصير وفضح المُنصّرين ، من أجل ذلك أنشأ مدونته الرائعة " التنصير فوق صفيح ساخن " : http://deedat.wordpress.com/

والمدونة تُعتبر بحق قبلة الباحثين عن الحقيقة فى الشئون التنصيرية وفضح أساليب المُنصّرين الرخيصة ، وما يجرى فى العالم الكنسى بصفة عامة .

يظل مدير يُنقب بين المواقع لساعات عدة حتى يستخرج المادة التى يحتاج إليها موقعه وتختص بشئون التنصير والمقالات التى تتحدث عن الكنائس وما يحدث بداخلها والمؤامرات التنصيرية ، ويعكف على ترجمة النصوص الإنجليزية – بحكم إتقانه للإنجليزية - ليُقدمها للقارئ دون أن يتحمل القارئ مشاق الترجمة .

أقام عصام مدير داراً للنشر أطلق عليها " دار البينة " متخصصة فى طباعة الكتب التى تُعنى بشئون التنصير والرد على افتراءات المُنصّرين . كذلك فقد أقام مركزاً إعلامياً متخصصاً فى الحوار مع الغرب والتعريف بالإسلام .

لقد شعر عصام مدير بالألم يعتصر قلبه – مثلما شعر جميع المسلمين – عقب إساءات الصحيفة الدنماركية فى نهايات عام 2005م التى نشرت رسوماً مسيئة للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، ومن وقتها أخذ مدير على عاتقه تصحيح الصورة المغلوطة التى أخذها الغرب عن الإسلام والتى ترسّخت فى أذهان الغربيين بسبب الدعاية الكاذبة التى تبثها وسائل الإعلام الغربية ، والفضائيات التنصيرية العربية التى لا هم لها إلا الطعن فى الإسلام وتشويه صورته .

كذلك أيضاً فقد تصدى مدير للقُمّص النصرانى " زكريا بطرس " - قُمّص الكنيسة المصرية الأرثوذكسية الذى يسب الإسلام ويُشكك فيه بالليل والنهار - ونسق مع بعض الدعاة لإقامة مناظرة معه إلا أن القُمّص هرب كعادته ولم ينبس ببنت شفة .

وما زال الداعية مدير يعمل بكل حب وإخلاص من أجل نصرة الإسلام العظيم والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .

عصام مدير : تحية وتقدير لك ونرفع القبعة لك ، وسر على بركة الله والله يرعاك ، ونسألك الدعاء لنا وأنت فى ( مكة المكرمة ) أحب البلاد إلى قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم .

[email protected]

http://makaoud.maktoobblog.com/
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف