الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالة الى الرئيس التركي بقلم :ثامر عبدالغني سباعنه

تاريخ النشر : 2016-07-31
رسالة الى الرئيس التركي بقلم :ثامر عبدالغني سباعنه
رسالة الى الرئيس التركي 

حضرة السيد الطيب رجب اردوغان

السلام عليكم

أدرك مقدار انشغالك هذه الايام الصعبة التي تمر بها تركيا ، لكن من منطلق الجسد الواحد ، ومن باب ادراكنا لقيمة تركيا ودورها الحساس والهام في ملفنا الفلسطيني ، اجد ان من واجبي ان اكتب لك بعض الكلمات .

اولا - اتقدم لكم باصدق التعازي لارتقاء كوكبة من ابناء تركيا ، لتصبح دماؤهم امانة في عنق كل مخلص في تركيا والعالم .

ثانيا - لقد عاش شرفاء الامة ساعات صعبة جدا وهم يتابعون لحظة بلحظة احداث تركيا ومحاولة الانقلاب الفاشلة – الحمد لله – وقد ارتفعت الصلوات والادعية ليحفظ الله تركيا وشعبها و قيادتها.

ثالثا – لقد اثبت الشعب التركي انه شعب ينتمي لوطنه وقد توحدت كل مكونات الشعب من اجل الوطن ، بل شاهدنا صور رائعه لهذا الانتماء الذي جسده الجميع حتى المعارضه .

 رابعا – وقفة الشعب التركي معكم ، وكذلك نصرة المسلمين لكم بالدعاء والترقب ما هو الا انعكاس للحب والمكانة التي حزتم عليها حضرتكم نتيجة افعالكم ومواقفكم التي لن ينساها المخلصين ، وهذا مؤشر لحضرتكم للبقاء على درب العطاء والانتماء لقضايا الامة .

خامسا – ان اعداء تركيا لن يتركوها ، والعداء هنا لا يتوقف عند فتح الله غولن ، بل هي تمتد عند كل الحاقدين على تركيا وكل الكارهين لبقاء تركيا قوية متينة صلبة ، لذا فلن تقف محاولاتهم ، وأظن ان الايام القادمة اصعب واخطر ، لان غيوم الظلام لم تنقشع ، وستسعى الغربان ان تبني اعشاشها على ارض تركيا .

سادسا – نتفهم حملة التطهير التي تنفذها الحكومة في كل اركان الدولة ، لكن اتمنى ان تكون هذه الحملة على اسس ومستنده للقانون والنظام ، لاننا لانريد لتركيا ان تعيش ما تعيشه شعوبنا العربية من ظلم وضياع للحقوق ، ولاني ادرك ان حضرتكم حزتم على حب الشعوب لما وجدوه عندك من عدل وعطاء.

سابعا – رغم انشغالكم بالشأن الداخلي ، لاتنسوا فلسطين فهي بحاجة لكم ، لا تنسوا الاقصى فهو بحاجة لكم ، لا تنسوا الاسرى في سجون الاحتلال فهم بحاجة لكم .

دمتم انتم وتركيا بخير وحفظكم الله

ثامر عبد الغني فايق سباعنه - فلسطين

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف