الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

غزال الذرة بقلم:محمود شقير

تاريخ النشر : 2016-07-27
لم أكن أعرف شيئاً عن علاقاته الخفيّة. جلسنا معاً ذات مساء في كافتيريا جروبي الواقعة في شارع السلطان سليمان. شربنا القهوة وتحدّثنا كالعادة عن الأوضاع. قال إنهم استدعوه للتحقيق ذات نهار. قال إنه ارتجف وأصبح بين أيديهم مثل خرقة بالية. 
أشفقت عليه من ضعفه، ولم أكن أدري ما الذي ترتّب على هذا الضعف من استثمار. بعد كلام كثير، سألني عن البيت المهدّد بالإخلاء في القدس القديمة، سألني عما نستطيع أن نفعله للتخلّص مما نحن فيه. اقترحت عليه أن يشارك معنا في تظاهرة احتجاج نعدّ لها، وسنقوم بها بعد أيام. اصطبغ خدّاه بلون أصفر.
قبل موعد التظاهرة بليلة واحدة، جاء رجال الأمن ومعهم الجنود. طوّقوا بيتي. ثم اقتادوني إلى مبنى متجهم ووضعوني قيد الاعتقال لأشهر ثلاثة. 
كان المحقّق الذي تلمع صلعته تحت ضوء المصباح، يلقي عليّ السؤال تلو السؤال. والمخبر، غزال الذرة، كان حاضراً في غير سؤال.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف