الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

.. النصف الآخر؟؟!! بقلم سليم عوض عيشان علاونة

تاريخ النشر : 2016-07-24
.. النصف الآخر؟؟!! بقلم سليم عوض عيشان  علاونة
" .. النصف الآخر؟؟!! "
قصة قصيرة
بقلم سليم عوض عيشان ( علاونة "
===================

مقدمة :
" من صور القتل الوحشي في الحرب المجنونة الثالثة والحروب التي سبقتها على غزة.. "

تنويه :
جميع الصور القلمية الواردة في النص والتي سترد لاحقاً .. هي تصوير قلمي لأحداث حقيقية وقعت على أرض الواقع في غزة ، وليس للكاتب من فضل عليها سوى الصياغة الأدبية فحسب .
( الكاتب )
------------------

" .. النصف الآخر .. ؟؟!! "

القصف الأهوج طال جميع المنازل .. والسكان الآمنين .. مجموعة من الأطفال الذين كانوا يجلسون في أحد الأزقة وصلهم القصف أيضاً .. أصاب منهم من أصاب .. قتل منهم من قتل ..
اندفعت سيارات الإسعاف .. وسيارات الدفاع المدني .. لإنقاذ المصابين والجرحى .. وإخلاء الشهداء ..
أحد المسعفين اقترب من المكان .. اقترب من شاب مصاب .. الإصابة كانت خطيرة .. ورغم ذلك كان الشاب يتمتم بالشهادة .. والحمد لله .. وهو يحاول الاستناد على يديه للنهوض .. حمله المسعف إلى سيارة الإسعاف .. التي انطلقت بسرعة نحو مستشفى المدينة .
أدخل الشاب المصاب إلى غرفة العمليات الجراحية ... دخل عدد من الأطباء إلى المكان لإجراء العملية الجراحية العاجلة للشاب .. كشفوا عن جسده .. وقفوا واجمين مشدوهين .
في نفس تلك اللحظة .. كانت تدخل إلى باحة المستشفى سيارة إسعاف أخرى .. يهرع رجال الإسعاف لإدخال المصابين والجرحى إلى الداخل .. يدخل شاب آخر إلى غرفة العمليات وهو يحمل أشياء مغطاة بين يديه .. يتقدم نحو الأطباء الذين كانوا يقفون واجمين .. يهتف بصوت متحشرج تخنقه العبرات المتحجرة :
- انتظروا لحظة أيها الأطباء .. انتظروا لحظة ..
أعرف بأنكم قد توقفتم عن إجراء العملية الجراحية العاجلة للشاب المصاب .. حسناً.. لتبدأوا بالعمل الآن .. فوراً .. فها أنا قد أحضرت لكم النصف الآخر ... النصف السفلي للشاب المصاب ؟؟؟!!!


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف