الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ست النكهات مسابقة غريبة في فضائية رؤيا بقلم: هيفاء محمد القواسمة

تاريخ النشر : 2016-07-01
رأي
هيفاء محمد القواسمة
يجري في محطة رؤيا الفضائية مسابقة غريبة جداً، تلك هي مسابقة في الطبخ تحت عنوان ست النكهات برعاية كنور..
وقد ظهر في المرحلة الأولى من المسابقة احدى المشاركات، وهي خريجة الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، ومن اللافت أن أحد أعضاء لجنة التحكيم استاذ لها في الأكاديمية، وآخر خريج من هذه الأكاديمية. من هنا فليس من المعقول عدم نجاحها في المسابقة، وهكذا فهي متدرجة في الانتقال من مرحلة إلى أخرى وإلى التأهيل للمرحلة النهائية، والفوز كما هو متوقع.
إن إشراك هذه الخريجة في هذه المسابقة ليس عدلاً حيث لا تكافؤ بينها وبين المشاركات؛ فالأصل أن المسابقة مخصصة لربات البيوت، وليس لخريجات أكاديميات الطهي، وإن لم تفز بالمسابقة فوجودها بحد ذاته يكفي لإضاعة فرص لكثير من المُشاركات.
لا داعي لهذه المسابقة، وإعطاء الجائزة لتلك المُشاركة على الرغم من قيمة الجائزة لا تستحق كل هذه الالتفافات، وتعذيب سيدات بيوت فضليات من أجل تمرير برنامج فضائي لا يتمتع بالمصداقية، والحس الإنساني النبيل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف