الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

لماذا يحاربون من يحارب الإرهاب ؟ بقلم خالد مهدي

تاريخ النشر : 2016-05-27
لماذا يحاربون من يحارب الإرهاب ؟ بقلم خالد مهدي
لماذا يحاربون من يحارب الإرهاب ؟

بقلم / خالد مهدي

منذ أن قررت دولة الإمارات العربية المتحدة الحرب على الإرهاب في اليمن والاشتراك بفاعلية في تحرير المكلأ إلى جانب حضورها التنموي الكبير في عدن وسعيها لإحلال الأمن والاستقرار فيها وقدمت في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة في إطار العلاقات الأخوية اليمنية الإماراتية والتي ازدادت إخوة بدعم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. بدأت الحملات الإعلامية المغرضة التي تشنها بعض القوى والأحزاب الضيقة في محاولة بائسة لتشويه الدور الإماراتي التنموي والأخوي في اليمن .
وذلك لأن هذه القوى اعتادت جميعها التلاعب بورقة الإرهاب واستثمار ذلك في خدمة مصالحها وغاياتها الضيقة وابتزاز الداخل والخارج ولأن هذه القوى الضيقة اليوم صارت أمام إرادة حقيقية وجادة متمثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
لذلك تسعى هذه القوى الضيقة والفاسدة إلى محاولة النيل من هذا الدور الإماراتي الرائد والجاد في صالح اليمن .لكن الذي لا تعلمه هذه القوى الظلامية والضيقة التي تسعى للنيل من دور الإمارات .
أن شعبنا اليمني قد شب عن الطوق وأنه يعرفهم تماما ويعرف غاياتهم وفسادهم وارهابهم ولذلك لن تنطلي عليه مثل هذه الترهات التي يحاولون أن يسوقوها وسوف يقول شعبنا اليمني كلمته وبكل قوة ووعي شكرا إمارات الخير والعطاء .حتى ولو جحد الجاحدون وتآمر المتآمرون .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف