الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نقابة الاطباء و صفعة علي وجه نقابة المعلمين بقلم : محمد خطاب

تاريخ النشر : 2016-02-07
نقابة الاطباء و صفعة علي وجه نقابة المعلمين بقلم : محمد خطاب
هكذا يكون دور النقابة الدفاع عن حقوق منتسبيهم لا التفريط بها .. أري مؤسسات مصر تكاد تركع علي قدميها استعطافا لنقابة الاطباء .. قرروا أنهم الأفضل فصاروا كذلك .. و جعلوا كرامة الطبيب خطا أحمر فانسكرت أيدي البطش علي جدران النقابة .. مثالية في الأداء و نكران للذات و استلهام روح البطولة في جسد النقابة الملليء بالآلام .. علي النقيض تكاد تزهو نقابة المعلمين - بقيادة خلف الزناتي و سابقيه في نفس المنصب- بتجاهل مطالب المعلمين في حياة كريمة و معاملة آدمية من قبل المجتمع ..وكأنالجديد لديهم هو الموافقة دون ابداء الأسباب علي أية قرارات لا تراعي مطالب المعلمين المشروعة في حياة كريمة .
أقامت نقابة الأطباء الدنيا ولم تقعدها حين صدر قانون الخدمة المدنية وصفقت لها نقابة المعلمين و سجدت شكرا لله علي قانون ينتهمك حقوق المعلمين .. تم الاعتداء علي المعلمين بطول البلاد وعرضها و اغتصاب معلمات مغتربات و الأسف فقط أقسي ما تقدمه النقابة الميته .

علينا أن نعلن وفاة النقابة التي أصبحت عبأ علي المعلمين وليست سندا لهم بأية حال من الأحوال .. انها النقابة الأكثر عددا وربحية ولكن علي أيدي الفشلة أضعف و أصغر نقابة .. لايصدر عنها اعتراض و لا لوم أو حتي رسالة طمأنة لجموع المعلمين أن لديهم سندا قويا يعمل الجميع حسابا له .
هكذا ابتلي المعلم بوزير فاشل و نقابة عرجاء صماء و لم يعد من ظهير للمعلم من دون الله أحد .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف