الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

السوريين. ..أبطال نرفع لهم التحية بقلم: د.عادل رضا

تاريخ النشر : 2015-11-29
السوريين. ..أبطال نرفع لهم التحية بقلم: د.عادل رضا
السوريين كانوا يعيشون في بلادهم وجاء حلف الناتو يتأمر علي وطنهم وأستغل فورات غضب مستحقة من تصرفات ألاجهزة الأمنية تراكمت وانفجرت كفورة غضب وليس كثورة شعب دخل علي هذه الفورة المستحقة خلايا الاستخبارات الدولية النائمة وتم تنشيط جواسيس حلف الناتو بالداخل والخارج.

والكثير دخل في الكلام في الدفاع عن الشعب السوري واللعب علي عواطف الشعوب، بأكبر عملية تزوير إعلامي عرفته البشرية من خلال فبركة فيديوهات وعمل لقطات سينمائية بكائية لتفعيل آليات الثورات الناعمة المصنعة غريبا والتي تم إعادة تفعيلها بسوريا بعد خروجها عن السيطرة بمصر واليمن.

وبعد فشل حلف الناتو بأسقاط دولة سوريا بنعومة قام بتوظيف الجماعات التكفيرية لخدمة هدف إسقاط الدولة السورية وحكم حزب البعث العربي الاشتراكي الجناح اليساري وهذا هو الهدف وأما الكلام عن "شخص الرئيس " فهي بروباغندا إعلامية فلم يقدم الجيش العربي السوري أكثر من مائة ألف شهيد ليحمي "منصب شخص" بل من أجل أن يدافع عن وطن وبلد وأستقلال حقيقي.

ولم يتحمل الشعب السوري الجوع والتجويع ليحمي "منصب شخص " بل جاعوا وعاشوا أقصي أنواع العقاب الدولي عليهم بالأقتصاد وتدمير دولة الرعاية التي ترعاهم لأنهم قاوموا إسقاط دولتهم وحافظوا علي استقلالهم.

وكونهم اضطروا للجوء الي من تأمر عليهم فهذا أقل القليل ما علي دول حلف الناتو عمله.

وليست منة علي السوريين أن يستقبلهم أحد وليست اروربا جنة الله على أرضه فالحياة صعبة وتعيسة والإنسان يدفع 40 الي ستين بالمائة من دخله ضرائب والإعلام بيد رأس المال والإنسان يعيش كالمكنة الي سن الخامسة والستين والمعاشات التقاعدية لا تكفي أحد.

والسوريين في حكم دولة الرعاية لحزب البعث العربي الاشتراكي الجناح اليساري كانوا يحصلون على تعليم مجاني وطبابة مجانية ودعم غذائي من الدولة الخ وهذا غير موجود بالغرب ويتمناه من بعيش بالغرب وأقول من يعيش هناك ولست اقول من يذهب للسياحة هناك.

وللموضوع تتمة ولكن أريد كذلك أن استنكر العنصرية التي يواجهها السوريين بالبلاد العربية وخاصة أن سوريا علي مدي تاريخها لم تضع خيمة لأي شخص لجأ اليها وعاملته معاملة المواطنين السوريين سواء بسواء.

مع أنها بلد عربي يواجه الصهاينة منفردا وبحرب عسكرية واستخباراتية واقتصادية وليس لدي الآخرين إلا الكلام الفارغ والمزايدة عليهم وعند الجد لا نجد هؤلاء بالميدان.

د.عادل رضا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف