الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

على الدولة الصهيونية ان تتحمل مسؤوليتها باحتلال ارض فلسطين بقلم:م.رياض حسن

تاريخ النشر : 2015-10-06
على الدولة الصهيونية ان تتحمل مسؤوليتها باحتلال ارض فلسطين بقلم:م.رياض حسن
على الدولة الصهيونية ان تتحمل مسؤوليتها باحتلال ارض فلسطين
ان عربدة المستوطنين الصهاينة الغزاة في قرانا ومدننا الفلسطينية، لعمل استفزازي وإجرامي، لن يفلتوا من ضربات المقاومة الفلسطينية، فهم يحرقون اطفالنا ويحرقون مساجدنا وسياراتنا، والشجر والحجر والبشر.
فعلى الدولة الصهيونية ان تدفع ثمن ما يحصل على الارض الفلسطينية.
فنحن شعب مسالم ولم نعتدي على احد، فهم احتلوا ارضنا، ونحن لنا الحق بالدفاع عن ارضنا وزرعنا واطفالنا وهذا حقنا ولن نبخل بالشهداء.
وما انتهاكات حرم المسجد الاقصى المبارك من قبل المتطرفون الصهاينة، الا بداية ثورة وانتفاضة جديدة لهذا الشعب الشجاع العظيم.
لقد طفح الكيل ولا بد من الرد على هذا، ولن نقف بعد اليوم مكتوفي الايدي!
ان العدو لا يفهم الا لغة القوة، وكما قال الرئيس الفلسطيني في الامم المتحدة / اذا لم يلتزم العدو بالمعاهدات والاتفاقات فنحن من طرفنا لم نلتزم أيضاً./
فعلى جميع المنظمات الفلسطينية ان تتحد فوراً، وإنشاء حكومة وطنية موحدة مختلطة جديدة،. ومجلس عسكري مشترك، ولا بد للنصر ان يكون قريباً باذن الله.
على العدو المتغطرس العنصري الهمجي ان يفهم ان مقاتلينا أقوى وأشد منه، وان ارواحنا ليست رخيصة، ونحن لسنا قطاع طرق، وإنما اصحاب الارض الشرعيين.
ان المدن الفلسطينية في جبال النار نابلس وخليل الرحمن وجنين ورأم الله وبيت لحم وطولكرم وقلقيلية سوف تكون شعلة الثورة التي لا تنطفا.
ان شعبي الفلسطيني لا يقدر ان يتحمل اكثر من هذا الوضع المزري، ان غزة آلابية تريد حريتها ومطارها ومينائها والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات يريد العودة الى موطن اجداده واباءه، نحن لا نريد التوطين في اي دولة عربية بل نريد وطننا وزيتونها وقدسنا، وكما يقولون /ارضي عرضي./
على العالم الحر الذي يوءمن بالحرية والشرعية والحق ان يدعم الشعب الفلسطيني مالياً وعسكرياً.
ان العدو والامم المتحدة يتحملون ما قد يحصل من ثورة شعبية حقيقية تحرق الأخضر واليابس .
نطالب الامم المتحدة ان ترسل قواتها فوراً لحماية الشعب الفلسطيني وممتلكاته وحمايته من العدو والمتطرفين الصهانية.
المهندس رياض حسن
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف