الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شعور عندما تفقد أعز الناس من أصحابك ؟ بقلم: عمر العريمي وعلي البلوشي

تاريخ النشر : 2015-10-04
شعور عندما تفقد أعز الناس من أصحابك ؟ بقلم: عمر العريمي وعلي البلوشي
شعور عندما تفقد أعز الناس من أصحابك ؟


الشعور لا يوصف وطبعا شعور صعب جدا عندما تفقد شخص عزيز على قلبك وهو كان من يساندك ويقف معك في المواقف الصعبة بعد الوالدين ولكن ايضا الصعب عندما صديقك يفقدك في عز شبابه, ولكن قدر الله من الواجب أن نرضى فيه.

وكتب عمر العريمي وعلي البلوشي وتساوت الأحرف والكلمات مع بعضها البعض.

إن الشعور وحاجتي إليكم هي سعادتي ووحدتي أن تكونوا بجانبي, أنتم فعلا من كنتم بعد الوالدين مساندين لي في حياتي ,وتنصبوني أوتاد صحبتي بكم وتمدون أشعتكم التي لا زالت تبث نورها الساطع بحولي يا أصحابي هل فكرتم بمشاعري؟؟

التي كادت أن تتلاشأ بعد فراقكم ويا صحبتي هل تعلمون ما هي صلتي بكم, نعم, نعم هي في قوس ضلعي وتجسدت حروف قلبي فكانت مسار دمي ,أيا نفسي أجيبيني في سؤالي هل فقدتي أعز أصحابي؟؟

ألا يا نفس تحكي خبريني حديثا صادقا لا تكذبيني ,إن مشاعري ما زالت ولا تزال تنزف من وريدها في فقدان أعز أصحابي, ولا أستطيع أن أتخيل بفقدان روح سكنت قلبي فأحببتها ولن أستطيع أن أتخلى عن هذه الروح ,والصديق هو الذي يجلس بصحبتي هو من ينسيني همومي وحزني الذي يراود قلبي ويضحكني ويجعلني أنسى الهموم التي تعاصرني في حشايا قلبي ,  يا صحبتي الصداقة تنتهي عندما ينتهي الموت ولكن تبقى ذكرى عالقة بين القلب والتفكير الذي يأتي فجاءة وتتذكر تلك الأيام كيف كنت معه,  والصداقة بالفعل متصلة مثل الحبل السري الذي يربط الجنين بأمه فعلا إنه شعور محزن.

أصعب لحظة سوف تواجهها في حياتك راحت الكلمات وانتهت المعاني التي يبثها القلب عند جلوسك مع هذا الصاحب ويحس دائما بما تمر به في حياتك ودموع التعبير لا وصف لها نعم لا نستطيع استيعاب هذا الخبر وسوف تختنق العبرة داخل القلب ولا نستطيع أن نبوح بها إلا من يأتي ويفهم هذا البوح.

ولكن ندعوا الله له بكل العفو والرحمة والمغفرة وأن يجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا يجعله حفره من حفر النيران.

بقلمين : عمر العريمي وعلي البلوشي
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف