الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تبا لنا ..حين خرجت "داعش" من اصلابنا بقلم الاستاذ ابراهيم شواهنة

تاريخ النشر : 2015-08-29
تبا لنا ..حين خرجت "داعش" من اصلابنا بقلم الاستاذ ابراهيم شواهنة
علمونا...حتى أن نسرق الواي فاي من الجيران أن نوهم .. أنفسنا ...بأننا سعداء ....وهل تخلق السعادة في حياة التعساء علمونا أن .نخون أفكارنا ومبادئنا ..أنهم سحرة الروايات..في الادب اللامعقول ..

إنهم..من فعلوا السحر لموسى ..والله برىء منهم ومن أفعالهم...اقوام لا تعرف معنى الانسانية ..ليسوا من كوكب اخر ..بل هم دعاة الحضارة على هذة الارض .

بل هم من خلق الله علمونا أن نشهد بالباطل على انفسنا ... ونشهد التاريخ على افعالهم حين ستشهدعلى افعالهم اسماعهم وابصارهم وأفئدتهم وارجلهم ..عاثو في الارض الفساد وجعلوا الاوطان العربية حكايات تروى بألم الدم.

جعلوا أيامنا طويلة ..وسنينا ..عجاف ..صدروا لنا فواضاهم وجعلوا بلادنا حقول لتجاربهم ..ومنا اتخذوا فئران لمختبراتهم ومطابخهم السياسية .والحكاية يا سادة لمتنتهي بعد:

أف ..وألف أف وتبا وألف تب. لأناس يأكلون لحم الشرق الاوسط ..بنيران مدافعهم واسلحتهم الفتاكة ..ومرتزقة لست أدري من أين أتو ... إنهم الشيطان ..قاتلهم الله آنى يئفكون ..

أعادوا الجاهلية ..إلى سالف عهدها .بعهرهم وطغيانهم وجعلوا من نساء عباد الله سبايا تباع وتشترى في اسواق النخاسة. ونصبوا من أنفسهم جلادون بأسم الدين ..صادروا نجوم الله من سمائه ..ليتركوا الدنيا ظلام في ظلام ...أي ظلامية ..تلك ..التي تحرف الكلم عن موضعه ..وتعيدنا الى قرون خلت من قبل ..أي
دين ...يقبل بأفعالهم الشنيعة..يا لصنيعهم المذل المخجل .. افعال يندى لها جبين التاريخ .

جاهليون ..حد الدهشة والجنون ..متمرسون في صناعة الموت بشتى الالوان والاطعمة ..يقتلون ..ويسلبون باسم الدين ..بضاعتهم الوحيد .. " النكاح الجهادي"

ذاك العنوان الرنان .. المبهج ..المتألق .ببريقة الذي يخطف عقول ..البسطاء والسذج من شباب أوطان العرب ..

ظالمون حد الفسق .. امتهنوا الزندقة تجارة لهم ..محاولين ..تلويث طهر العقيدة .

والله حافظ دينه في الارض ..ما بقيت حياة .

مات أبن لادن ..وربما لم يمت ...لايهمنا أمره ..فقد كان ."مثل عروس العجوة " أكلوه عندما جاعوا ..وتعطشوا للدم ..المسلم ..وصنعوا عروس اخر " داعش"

الصنيعة الجديدة.. الوجه المظلم الحاقد ..على اسلامنا الحضاري ...

فقد وجدوا لهم تربة خصبة ..لينبتوا تلك النبتة الشيطانية ..التي شوهت وجه الاسلام بينما الاسلام منها برىء .

تبا لنا ..حين خرجت "داعش" من اصلابنا ..ليعود .. أبي جهل على ظهر فرسه ويكون في ظهرانينا ..الحاكم الامر الناهي ..فمتى يا ترى يرى الجمل العربي أعوجاج رقبته ؟؟.

فحال العرب يصعب على الكافر ...منظومة مفككة ..انهارت عند أول ليل تونسي عاصف .حين أحرق البوعزيزي نفسه ..ظن منه ...أن أمورنا من بعد ستكون أفضل ...ولكنها اصبحت غاية في السوء .

فصارت أحلامنا غامقة .. سوداء .. ومثلما كنا ...ولى علينا ..فالرحمة الرحمة ياربنا ..خلصنا من هذا التيهه الذي فاق تيهه .. قوم موسى .

لقد حملنا أنفسنا ..ما لا نطيق حين بلعنا الطعم..حين لاحت تباشير
ربيعنا العربي .وحين ..فشل الربيع العربي ..واثمر ثمرة شيطانية ..أسمها "داعش" أيقنا ..يقينا تاما .. أن الغرب لن يتوقف..عن صناعة الدمى التي تناسب أوطان العرب ...
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف