الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

قال الشعب إرحل.. ولم يستجب بقلم:عبد الحمزة السلمان

تاريخ النشر : 2015-08-28
قال الشعب إرحل..  ولم يستجب  بقلم:عبد الحمزة السلمان
قال الشعب إرحل..  ولم يستجب  

عبد الحمزة السلمان

تمت دعوته للإصلاح ولم يصلح, قدموا له النصح؛ لم يستجب, ما طلبوا منه تواضعا, بل هم يأمرون, فتشبث بالمنصب, تتصادم مع من أنت ؟ أنت تعلم قيادتنا و مرجعيتنا مع الشعب هو الذي نصبك, ولم تنصف, دفعت بنا لسنين عجاف مرت ولازال اثرها, عانينا منها الويلات, نقول لك إرحل, أن تبقى بيننا هيهات, زمن الطاغية والدكتاتورية, قد إنتهى .

شعب صامد وصابر تقوده مرجعية دينية رشيدة, , تشعر بمعاناته, صمام الأمان له , طال صبره على حكومة الجور والطغيان, يديرها الفاسدين والفاشلين, لا تخدم مصالح المواطن .

نتاجها.. سلمت أرض الوطن للإرهاب الداعشي, وخلافات بين دول الجوار والأقاليم, من يتحمل المسؤولية؟ بعد أن وضع أبناء الشعب ثقتهم بكم, وكان سوء الإختيار, فتح على الشعب أبواب النار.

تدخل المرجعية, كان خطوتها الأولى, للشعب يوجب التغيير, وكان هجوم الساسة المتضررين بكافة الوسائل الإعلامية, وحشد جهود المأجورين, بالتصدي لدعوتها, تم التأثير على البسطاء, ليكونوا لصفهم, إرادة الباري أن يحق الحق, وتم التغيير .

العجب من الناس الكثير منهم, يتلوا محامد من سلم البلد للعصابات, وهمش الكثيرين, ومتشبث بالمنصب, ليدر ريعه عليه وعلى أقاربه, و يسيء ويمجد له من قبل اللذين باعوا ضميرهم وخانوا البلد .

ثورة الشعب الأولى على الإرهاب, وإعادة أرضنا , من العصابات الكافرة والإرهاب الداعشي, بعد أن سلمها الفاسدين والفاشلين لهم , ومن سبب لبيع الوطن, من أجل البقاء بالمنصب والأن يتوجه الشعب بقيادة المرجعية والقادة من ابنائها لمحاربة الساسة الداعشيبن الارهابين ومن افسد البلاد.

كانت رحلة صاحب الفخامة, تبدأ من الإنفراد بالقرار, وعدم الإستجابة لنداء المرجعية والشعب, ولم يصلح حكومته, وهمش الأقليات, وسلم أرض الوطن للإرهاب الداعشي,  وأخفى الحقائق عن الشعب, وهدر الأموال, وعجز الموازنة السنوية, وسوء الخدمات, كل ذلك جعل الشعب ينتفض, وينادي إرحل من بيننا,  ثم حاكموه .

طالب الشعب.. رئيس الحكومة الحالي, تصحيح الأخطاء, وتوفير الخدمات والإصلاح , ومحاكمة الفاسدين والفاشلين, وتوفير الأمن,  ثورة الشعب لم تخمدها الوعود,  ولا تحرفها عن مسارها الشعارات والمقطوعات الإنشائية للساسة, ولا تؤثر عليها العولمة الإعلامية, ولم تكن من صنيعة الاستعمار, ثورة شعب على فطرته, دفع به ضنك العيش ليثور على الكفر والظلم, تقود حشوده المرجعية الدينية في جبهات القتال, والشارع وساحات التظاهر, بوعي جماهيري وتوحيد الصف العراق
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف