الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

و جمعة مباركة !بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2015-07-31
و جمعة مباركة !بقلم:خالد عيسى
و جمعة مباركة !
ايها الصباح تفضلْ واجلسْ .. لنتفق على جمعة مباركة .. سأقول لك اولاً احسم امر زرقتك .. تبدو رماديا بكامل انتهاز يتك .. وستقول لي : انت سوداوي بما لا يليق بزرقتي .. سأستفزك واضحك .. وستضحك وتستفزني ... ستقول لي : احترمْ غربتك .. وسأقول لك : تفهم حنيني ولنعد لنتفق على جمعة مباركة ... تشرب وقاحتك قهوتي وتقول : 
ما غريب الا الشيطان وانت .. 
وتريدها جمعة مباركة ؟ !!!!! 
من لا ارض له لا سماء له ، انا ضحية صراع اولاد ابراهيم حول اورشليم ، انا اسماعيل الفلسطيني يا ابي ، ذبحتني حين حدث سوء تفاهم بين الارض والسماء ، انا الكنعاني حين قرر شعبك المختار تكسير فخاري ، وتشريد احفاد احفادي ، وسلب رائحتي من هواء اريحا ، واقاموا منتجعا على جثتي في البحر الميت !
في الجمعة المباركة ماذا اقول لروحي الهائمة في اكناف بيت المقدس ماذا اقول للأقصى حين يحدد من يصلي به افيخاي ادرعي ؟! 
ماذا اقول لمستوطن بولوني ينتش كعك القدس بدلا عني امام مخبز المصرارة ؟! 
في الجمعة المباركة اعتذر للأقصى الذي ( باراك ) حوله ونحن لاحول ولا قوة لنا !
اكثر من نصف قرن من الزمان ، والاقصى قبلة المسلمين الاولى في الاسر ، وامة المسلمين تعلن الجهاد من افغانستان الى الشيشان وعند القدس تصمت " لا من تمها ولا من كمها " ! وترسل جحافل " المجاهدين " لتقتل بعضها في حروبها المذهبية والطائفية ، وتحلم بحوريات الجنة ، والمجندات الاسرائيليات يتمخترن في باحات المسجد الاقصى ! وينط لك شيوخ الاسلام السياسي ومفكروه ليبشروك بان القدس عاصمة الخلافة الاسلامية ، وانت ترى هذه " الخلافة الاسلامية " لا تقتل الا المسلمين وتعالج جرحاها في مستشفيات يهود خيبر ! ولان " الدولارات " تبيح المحظورات ، يكشف دواعش فلسطين الجدد عن بلاويهم التي لا تخدم الا يهودية الدولة بإعلانهم فلسطين امارة اسلامية ! في هذا الاسلام السياسي المخترق صهيونيا حين يختلط الامام بالحاخام في دولة الخلافة الموعودة بها فلسطين بلد الاديان التي تعايشت بها على مر العصور ! 
القدس عاصمة فلسطين الوطنية فيها المسيحي والمسلم وحتى اليهودي في بلد محتل لم تكن يوما مشكلته دينية ! فاتركوا الدين لله وليبقى الوطن للجميع !
وفي شوارع القدس العتيقة اتركوا فيروز تصلي اينما شاءت واعتذروا لنا ولها عن عدم قرع اجراس العودة لان الامة مشغولة بقرع اجراس " العورة " !
وجمعة مباركة !
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف