الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تحذير للحشرة عكاشة وأسياده قادة العصابات الصهيونية !!بقلم:د. جمال الجغبير

تاريخ النشر : 2015-07-29
بقلم : الدكتور جمال الجغبير
يبدو أن الحشرة توفيق عكاشة وصل إلى حد الجنون و فقد عقله بالكامل ، فهذا واضح من خلال تصريحاته التي أطلقها هذا المجنون التي تتعلق بالأردن والأردنيين .
نعم هذه الحقيقة التي يحاول المدعو عكاشة إخفاؤها بأنه قد وصل إلى حد الجنون ، عكاشة الذي خرج بتصريحات حاول من خلالها تعكير صفو العلاقة بين البلدين الشقيقين مصر أم الدنيا والأردن .
ووضع هذا المجنون الغشاوة على عينيه وتجاهل العلاقة الحميمة بين الشعب الأردني والشعب المصري الذين تربطهما علاقة الأخوة و الصداقة والنسب والترابط الأسري منذ مئات السنين وتجاهل هذا المجنون العلاقة بين صاحب الجلالة و الرئيس المصري وتجاهل أيضا بأن هناك اتفاقيات دولية بين البلدين تمنع التدخل في شؤون البلد المجاور والصديق .
لن أطيل الحديث ولكني سأقول أن الجميع يعلم بأن هذا الحشرة تعود على إثارة الفتنه ويعلم الجميع حقيقة ولاء هذا الحشرة للعصابات الصهيونية فهذا المجنون يعمل على تلبية تعليماتهم التي يقومون بإملائها عليه لينفذها .
لقد أثبت هذا المجنون أن جميع تصريحاته التي أطلقها ما هي إلا أملاءات من قبل العصابات الصهيونية التي تتحكم بأشكال هؤلاء العملاء الصهاينة الذين يعملون من أجل حفنة من الدولارات .
في الختام أقول بأن عكاشة وأشكاله لا يعلمون كيف يكون غضب الشعب الأردني ولا يعلمون كيف يلتف الشعب الأردني حول القيادة الهاشمية ولا يعلمون كيف يكون رد الشعب الأردني على من يحاول التطفل والتطاول على أسياده الأردنيين ولن نسمح لأحد بأن يفكر بأن يتجاوز الخط الأحمر وتاريخنا يتحدث عنا نحن الأردنيين وأقول للحشرة عكاشة وأسياده قادة العصابات الصهيونية احذروا غضب الأردنيين .
حمى الله الوطن حمى الله الشعب حمى الله القيادة الهاشمية .
الناشط الحقوقي الإعلامي الدكتور جمال الجغبير .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف