الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

خطاب الإرادة بقلم : محمد علوش

تاريخ النشر : 2015-07-28
خطاب الإرادة بقلم : محمد علوش
خطاب الإرادة

بقلم : محمد علوش

حمل خطاب الرئيس السوري مضامين ودلالات واضحة حول الواقع السوري والتحديات التي تواجه سوريا منذ عدة سنوات عبر تواصل مسلسل الإرهاب الذي يضرب سوريا بدعم وتمويل مباشر من العديد من الأطراف الدولية والإقليمية المعادية التي تستهدف تدمير وتقسيم سوريا وإسقاط الدولة وتفكيك قوة وصلابة وعقيدة الجيش العربي السوري.

الرئيس بشار الأسد وجه خطابا استراتيجيا سياسيا شاملا بمضمونه الارادوي الواضح والواثق بمدى التفاف الشعب السوري حول قيادته وجيشه في معركة الدفاع عن سوريا وسحق المشروع الإرهابي التدميري الذي يستقوي بالخارج!!

خطاب الأسد يشكل خطاب إعادة الثقة ورفع المعنويات.. خطاب إرادة تستند لإرادة الشعب السوري الصامد في المعركة الوجودية مع أعداء سوريا وأعداء الأمة العربية وقد تجلى الرئيس بخطابه وهو يوجه رسائل متعددة الأوجه لمختلف الأطراف واثقا بأن بلده ستنتصر وأن معركة تطهير وتحرير سوريا من أوكار الإرهابيين والظلاميين ستكلل بالنصر الأكيد لوحدة الشعب وصلابة وشجاعة الجيش وتوفر الإرادة والتصميم لدى القيادة ولوجود معسكر الأصدقاء .. معسكر المعاندة والممانعة والتضامن مع سوريا .

خطاب الأسد خطاب بث روح الأمل وترسيخ قيم الإنتصار لسوريا الصامدة .. قلعة العرب الباقية.

كلنا أمل بأن تتواصل انتصارات وإنجازات سوريا نحو حماية وحدتها السياسية والجغرافية وقطع الطريق على محاولات التقسيم الطائفي أو المذهبي أو العرقي لتبقى سوريا كما كانت في كل الأزمنة أرض السلام والمحبة والتآخي وأرض الانتصارات ومقبرة لغزاتها ولكل العابثين والمارقين!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف