الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عندما يكون لقريش فيس بوك !بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2015-07-07
عندما يكون لقريش فيس بوك !بقلم:خالد عيسى
عندما يكون لقريش فيس بوك !

 لا تستغرب ان ( ينط ) على صفحتكِ أبو سفيان شاهرا سيفه في وجهك صارخا : ( لايك) عليك اللعنة !! ويؤذن بلال الحبشي بدون اذنك خمس مرات على صفحتك وبعدها يذهب يشجع برشلونة ، لا تستغرب ان رابعة العدوية محجبة ولكنها تضع في بروفايلها صورة نانسي عجرم !!!!
في فيسبوك قريش يحق لكل شعراء قريش (النط ) على حائطك في أي وقت ، وتحويله الى سوق عكاظ لتعليق معلقاتهم !!
في فيس بوك قريش لن تعرف الراحة ان وضعت (لايك ) لجرير زعل منك الفرزدق !! وان اعجبتك جدائل شعر عبلة ! يا ويلك من عنترة !
وعليك تفهم شماتة المتنبي من ادونيس لعدم حصوله على جائزة نوبل ! وان تعذر الحطيئة لأنه يكتب اغاني شعبان عبد الرحيم !!
في فيس بوك قريش لن يرضى عنك احد لا اليهود ولا النصارى ولا حتى من اتبعت ملتهم !
سيلومك اهل السنة لأنك لم تشارك في معركة الجمل ويغضب منك اهل الشيعة ، لأنك لم تلطم كما يجب في عاشوراء ! وانت دوما معرض لاختبار حبك لرسول الله (ص) بعدد اللايكات التي تجمعها تعبيرا عن محبته !
وعليك ان تكون جاهزا دوما لتغيير بروفايلك ان تعرض أي مسلم في العالم لمخالفة سير !
في فيس بوك قريش وحدها الصحراء تعوي في بلاد العرب ، وخيول قريش تصهل مراجل وبطولات من ستاتوس الى ستاتوس !! وفرسان قريش اسرى في صحراء النقب !!

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف