الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

لا لن أقبع في ظلمة الجهل والتضليل بقلم:أحمد محمود يوسف جبر

تاريخ النشر : 2015-07-06
لن أقبع في ظلمة الجهل و التضليل
أنا لن أقبع في ظلام الجهل و التضليل , لن أكون ضحية كفر وعنجهية , لن أرضى بذل العبودية , يكفي أن عزتي بالبندقية , يكفي أن دمي سيختلط في يوم ما بدماء الشرفاء في أرضي العربية , لن أرضى بعنوان الانقسام والهمجية , لن أكون فلسطيني يحمل الهوية بل سأكون فلسطيني يحمل البندقية ,شرفي وعرضي وشرفكم وعرضكم هذه البندقية .
لا لن أقول كالبعض مفاوضات عبثية ,ولا لن أقول كالآخر صواريخ عبثية ,انما أقول كل يحارب بطريقته , قررت أن أكرس حياتي دفاعا عن القضية ,بالعلم والبندقية ,بدماء الشرفاء نترفع عن الدنية ,لن تتحول البوصلة عن طريق القدس الأبية .
أنا ابن فلسطين أخي الياسين وعمي الشقاقي وخالي أبو علي وأبا عمار رئيسي بفخر وقدسية .
أنا مسلم وجاري مسيحي ,وله مني كل حب واحترام فله مني المعاملة الطيبة الحسنة ,هذا كما ورد في كتاب الله وسنة نبيه محمد (صلى الله عليه وسلم ) , موسى وعيسى ومحمد_ عليهم السلام _ أخوة وهم أنبياء رب البرية .
خلافي ليس مع اليهود ولا حربي معهم أنما مع الصهاينة ومع اسرائيل ومع المحتلين الذين أتو من البلاد الغربية ليحتلوا فلسطين العربية والاسلامية .
أما الصهيونية فعن أي سلام يتحدثون ,ويد تقتل ويد تمتد كذبا للسلام ,,, عن أي سلام يتمنون ....وهم من رمل النساء ويتم الأطفال وحرق قلوب الأمهات والآباء,
لا والله لا سلام معكم يا عباد الصهيونية الحقيرة .
أما للعالم الهمجي الذي ساده حكم الغاب أقول له ... تبا لأفواهكم التي تكذب كذبة السلام .... تبا لألسنتكم التي تطالب بحقوق الانسان .ألسنا من بني الانسان ؟!!؟
مشاركة من أحد طلائع فلسطين من قطاع العزة غزة من المنطقة الوسطى من مخيم اللجوء مخيم البريج ....
كتب في تاريخ 29/6/2015 .....أحمد محمود يوسف جبر
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف