الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

من شرفتي7 بقلم:محمد إدريس

تاريخ النشر : 2015-07-04
من شرفتي7
اللهم إغفر لنا ذنوبنا ،وكفر عنا سيئاتنا في العشر الثواني من رمضان ، وإجعلنا من عتقاءك في العشر الأواخر منه .
أعتقد أن هناك حاجة للمصالحة بين السنة والشيعة على أساس الدين واحد والمذاهب متنوعة " لكم دينكم ، ولي دين " .
لا زالت الحرب على الإرهاب مستمرة ، ولا زال الإرهاب يطل برأسه من أكثر من مكان !
بعد أن قامت أمريكا بتصحيح سياستها تجاه كوبا ، أتمنى أن يأتي الوقت الذي تصحح فيه سياستها تجاه شعبنا الفلسطيني المظلوم !
استطاعت قصيدة النثر أن تحرك الساكن في بحيرة الشعر ، حيث ألقت فيها الكثير من الأحجار الكريمه ، والكثير من الورود الملونه !
كيف تفلس اليونان ، وفيها كل ذلك العبق التاريخي !
في رسالة عامل هندي في الخليج الى أمه في الهند ، يقول : ماما ، صحيح أن راتبي بسيط (800 درهم ) إلا أنني أحصل على "بقشيش" بما يعادل 1200 درهماً شهريا ، ردت عليه أمه قائله : روح يا "كومار" ربنا يحنن العرب والمسلمين عليك ، ويرزقك كمان ، وكمان !
أحلم بتأسيس معهد عربي لتعليم اللغة العربية على غرار " المجلس البريطاني "الذي يعلم اللغة الانكليزيه ، وينشر الثقافة البريطانيه ، يكون منارة للغة العربية ، وللحضارة العربية ، في وقت تتعرض فيه الحضارة العربية والدين الإسلامي الى الكثير من الهجمات ، والى الكثير من التشويه ! فهل من ممول !
أخيراً ..
سآتيك كالبرق ، سآتيك كالمطر
لأروي الأرض ، وأسقي الشجر
وأحيل صحراءك العطشى ..
مروجاً ..
وجنان !

محمد إدريس
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف