الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

حالة استنفار لموظفي دنيا الوطن بقلم: د. سمير محمود قديح

تاريخ النشر : 2015-07-04
حالة استنفار لموظفي دنيا الوطن  بقلم: د. سمير محمود قديح
بقلم: د. سمير محمود قديح

كاتب واعلامي فلسطيني

تفاجأ المواطنيين ووكالات الانباء والصحفيين من اعلان وزيرة التربية والتعليم العالي أ. د. خولة الشخشير أن موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" سيتم مساء الجمعة الموافق 3/7/2015 في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك في مقر الوزارة برام الله..

وحول سبب اختيار هذا الموعد لاعلان النتائج قالت مصادر مقربة من الوزيرة : "تم تحديد الموعد وفقا لرغبة وزيرة التربية والتعليم د. خولة الشخشير ولم تبد اي اسباب حول الرغبة، فهي وزيرة و هي ترى ان هذا الموعد مناسب لاعلان النتائج و نحن لم يكن لدينا مانع بما اننا انجزنا كل اعمالنا بما يخص النتيجة".

وقالت المصادر انه تم التواصل بين الضفة و غزة فيما يخص باعلان النتائج ، مشيره الى انه تم التوافق على الموعد و الية اعلان النتائج و كيفية اظهارها بشكل مشترك من خلال مؤتمر صحفي مشترك ما بين الضفة و غزة، حيث سيكون من الضفة الغربية الدكتورة خولة الشخشير وممثل للوزارة سيكون في غزة، على حد تعبير المصدر .

ومنذ لحظة اطلاق هذا التصريح بدأ طاقم تحرير دنيا الوطن وجميع العاملين وعلى راسهم المهندس محمد عيسى نائب المدير العام لدنيا الوطن بمتابعة نتائج الثانوية العامة والتي ستكون مميزة هذا العام بالنسبة لدنيا الوطن ، حيث ستقوم دنيا الوطن بمنح شهادات تقدير لجميع الناجحين دون استثناء وبمجرد بحث الطالب بالاسم او الرقم وظهرت نتيجته بانه ناجح سيمنح الشهادة على الفور وستظهر شهادته على الفيس بوك ومحرك البحث "قوقل " والوتس اب وغيرها .

الليلة ستعم الفرحة بيوت آلاف الطلاب والطالبات ممن أنهوا بنجاح امتحانات الثانوية العامة، وحظا أوفر لمن لم يحالفهم النجاح. فرحة النجاح والإنجاز لا توازيها أو تساويها فرحة، ولكنها هذا العام كالأعوام التي سبقتها من حيث حرق الأعصاب في انتظار إعلان النتائج..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف