الأخبار
2024/5/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دونها خرط القتاد بقلم:عادل بن مليح الأنصاري

تاريخ النشر : 2015-06-30
دونها خرط القتاد بقلم:عادل بن مليح الأنصاري
دونها خرط القتاد ( لعادل بن مليح الأنصاري)


يتشدق حسن نصر .... بمحاربته للطائفية وتحذيره من ويلاتها , ونسى هذا الأفاك أنه أول من أدخل الطائفية لعالمنا العربي , فحزبه هو أول حزب سياسي عسكري زُرع في خاصرة الوطن العربي وصار دولة صفوية داخل لبنان , ومنذ نشأته وهو يحاول التدخل في توجيه الأفكار والحركات الطائفية في العالم العربي , ونسي هذا الأفاك أنه أرخص الدم اللبناني العربي في خدمة الصفويين الأنجاس فقاتل بتفانٍ وشراسة من أجل قضايا الفرس وسالت دماء الشباب اللبناني (الشيعي) أنهارا تحت أقدام سفهاء إيران في سوريا , وناصر كل القضايا العفنة التي تتبنى المسار الصفوي العفن في كل مكان وعلى حساب أبناء جلدته العرب فسالت كلمات القذارة تأييدا لهم في البحرين والقطيف واليمن وسوريا وفي كل شبر عربي .
حسن نصر ,,, ماذا فعلت مقاومته الجوفاء لفلسطين ؟ اسرائيل قائمة وتزداد قوة , تسببت بالويلات والدمار للبنان وأضعفها عسكريا وماديا, ودمرت بيروت مرات ومرات, وإسرائيل دمرت العراق وسوريا وزرعت وأججت الطائفية التي ( يتبناها ) لتنحرنا وتدمرنا بلدا إثر بلد , وبدأت في مخطط تدمير مصر بأيدي المصريين أنفسهم , كل هذا ولا يفصل هذا الدجال إلا كيلومترات عن تل أبيب , أنا لا أبرئ الحكام العرب كافة من ذنب استفحال العربدة الصهيونية , ولكن لم نسمع أو نشاهد مثل هذا الأفاك في خطبة العنترية الكاذبة وفي ادعاءاته المضحكة , وكأنه الدرع الحصين ضد بني صهيون .
هذا الأفاك (الخطيب المفوه) , عنده الاستعداد للعق حذاء خامنئي لو سحق هذا الخامنئي أي بلد عربي , إيران الفارسية الصفوية التي تلعن أبا بكر وعمر وأم المؤمنين عائشة والذين رضيَ الله عنهم من فوق سبع سماوات , على مسمع من حسن نصر .... , إيران الصفوية تحلم وتخطط منذ ظهور الدجال الأكبر (الخميني) ببسط عباءتها النجسة على العالم الإسلامي وخاصة مكة والمدينة , إنهم يحلمون حلم الشياطين بنبش قبر عمر وعثمان وبقية الصخابة , وإقامة القباب والضروح الفارسية على قبور من يريدون , هم يحلمون أن يروا بناء مقبرة اللعين أبو لؤلؤة في البقيع , هم يحلمون أن يروا قطعانهم الهمجية تحمل السلاسل والحديد لتسيل دماءهم النجسة في ساحات المسجد النبوي والحرم المكي الشريف , لقد منوا أنفسهم أولئك الرعاع بمقدسات من انتاج مخيلاتهم النتنة .

- فالنجف الأشرف , مسمى يفوق (الكعبة الشريفة ) ,
- وكربلاء المقدسة , تقابل مكة المكرمة ( والتقديس أعظم من التكريم ) .
- الروضة الحسينية والروضة الحيدرية , والروضة الكاظمية , الروضة الرضوية , (تقابل الروضة النبوية ) .
- مسجد الكوفة المعظم ( من أين اكتسب التعظيم ) ؟ .
- مقام زيد بن علي , مقام كميل بن زياد , مقام ميثم التمار , مقام سلمان الفارسي , مقام جابر بن عبدالله , مقام علي بن موسى ..... إلخ , كل ذلك مقابل (مقام سيدنا إبراهيم في مكة .
أليس من الغريب أن هؤلاء المجوس يصنعون مزارات من مخيلاتهم المريضة ليوافقوا كل مقدسات مكة والمدينة ؟
نعم إنه حلمهم العفن للوصول لمكة والمدينة لزرع كل تلك الشركيات واللطم وإسالة الدماء بين جنبات بيوت الله في مكة والمدينة .
ألم يعبث سفاءهم بالبقيع وهو بعيد عن أياديهم القذرة؟

- هذا هو الفكر العفن الصفوي الذي يسوق له حسن نصر ... في خطبه العصماء .
- هذا الأفاك يعتقد أن ملالي إيران لو تحكموا في مقدسات المسلمين سيتخذون منه إماما
- ويملؤون بطنه بأموال الخمس .
- إنه يحلم بالوقوف أمام الكعبة أو أن يعتلي منبر النبي صلى الله عليه وسلم ويدير عمامته يمينا وشمالا كما يفعل على منبر قناته القذرة (المنار) يبتسم ويصرخ ويهدد ويتوعد أما قطعان لا عقل لها .

ولكن هيهات يا (حسن) فدونها خرط القتاد .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف