الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

التجمع الوطني ينظّم أمسية شعرية لدعم صمود الأسرى

تاريخ النشر : 2015-04-19
التجمع الوطني ينظّم أمسية شعرية لدعم صمود الأسرى
التجمع الوطني ينظّم أمسية شعرية لدعم صمود الأسرى

خانيونس

نظّم التجمع الوطني للفكر والثقافة بخانيونس أمسيةً شعرية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، للتأكيد على حق الأسرى في الحرية ودعمًا لصمودهم في وجه سجانهم.

وقال صلاح الناقة رئيس التجمع خلال أمسية "صمود الأسرى طريق لتحرير المسرى"، مساء السبت، إن الواجب على جميع أطياف المجتمع الفلسطيني أن يدعموا صمود الأسرى في يومهم وفي كل الأوقات.

وأضاف أنه لا بد على جميع فئات المجتمع الفلسطيني الوقوف بجانب الأسرى وتعزيز ثباتهم، وأن المقاومة قادرة على لتحرير الأسرى في السجون، كما أوفت بوعدها بفك أسرهم في صفقة وفاء الأحرار.

وألقى الشعراء المشاركين بالأمسية أشعارًا نظموها لدعم ثبات الأسرى وتعزيزًا لحقهم في العيش بحرية بين ذويهم بعيدًا عن قضبان السجون "الإسرائيلي".

وشارك في الأمسية الشعرية عدد من الشعراء والأدباء والمهتمين بقضية الأسرى، منهم (فارس عبد العال، د.غازي كلخ، عبد الله العسولي، م. بلال ابو دقة، سماح المزين، وفاء البطة، ميسرة أبو عليان، والشاعرة سمية وادي".



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف