الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

إيران وطابورها الخامس؟! بقلم : د. حسين المناصرة

تاريخ النشر : 2015-04-18
إيران وطابورها الخامس؟! بقلم : د. حسين المناصرة
إيران وطابورها الخامس؟!
بقلم : د. حسين المناصرة
جيش المهدي في العراق...  وعصابات النصيريين في سوريا... وأنصار الشيطان الحوثي في اليمن، وبعض الفصائل الأخرى في وطننا العربي الكبير... هم بالنسبة إلى إيران وتحالفهم معها واستثمار أموالها في تدمير وطننا وأمتنا في خندق واحد... ولا يجوز أن تكون أموال إيران حلالاً في غزة وحرامًا في اليمن...هذه أموال مجرمين...وإيران وكل حلفائها في حربهم على الصهيونية كاذبون بامتياز ...!!
لا بدّ أن نعترف بأنّ انشقاق بعض الفصائل الفلسطينية وانقلابها على الوحدة الوطنية الفلسطينية واختطافها لغزة ... هو أمر لا تقبل به ولن تقبل به أي دولة عربية... ﻷنه يخدم المصلحة الصهيونية أولًا وأخيرًا ...والصهاينة قد خططوا لذلك منذ زمن طويل ، ووجدوا للأسف من ينفذ لهم مخططاتهم ...
منذ ثلاثين عاما، تخطط إيران لاحتلالنا ...ونفذت وأجرمت ...وقد آن اﻷوان لإفشال مشروعها الاستعماري في الوطن العربي، وعلى أيدي طابورها الخامس من العرب أنفسهم.
هذا الموقف ليس صدى لعقدة نفسية... هو تحليل واقعي لمؤامرة احتضنت فيها إيران، وحزب الشيطان، ونظام عصابات اﻷسد أبا وابنا بعض فصائلنا الفلسطينية في السنوات العشرين الماضية!! وحقيقة هذا الاحتضان ساطعة كالشمس ...والشمس لا تحجب بغربال!!!
تركيبة دولة إيران العرقية، تتكون من أكثر من ست أقليات ..ولو أراد الغرب لتحولت إلى ست دول أو أكثر ، كما يحدث الآن من تمزيق في فلسطين والعراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا ...إلخ.
علينا أن ننقل حربنا إلى داخل إيران.. البلوش في إيران عرب، وهم أحفاد سليمة بن فهم اﻷزدي حاكم مكران وكرمان..وهم مضطهدون من الفرس!! نسبة الفرس في إيران حوالي 60 بالمئة...وإذا قدرنا أن نسبة الصفويين منهم لا تتجاوز 30 بالمئة ...فمعنى هذا أن 70 بالمئة من اﻹيرانيين مهيئون لإسقاط النظام اﻹيراني المجرم...!!
ولكن ،المهم اﻵن أن نجتث الوجود اﻹيراني من بلادنا المحتلة..حيث أعلنت إيران عن احتلالها أربع عواصم عربية ( بغداد، بيروت، دمشق، صنعاء)... نعم إن عاصفة الحزم عنقاء عربية تولد من رحم الرماد...
عاصفة الحزم عنقاء عربية... ولدت من رماد أمتنا... التي أضاعت عيني زرقاء اليمامة!!
أتمنى أن تعود فصائلنا الفلسطينية المتشكلة في طابور إيران الخامس في فلسطين وخارجها إلى رشدها، وأن تقطع علاقتها بإيران وأموال إيران، وأن تؤمن هذه الفصائل وغيرها بأن فلسطين التاريخية كلها مازالت تحت الاحتلال الصهيوني.... وأن حكومة الوفاق الوطني التي تسير الشؤون الفلسطينية تحت الاحتلال الصهيوني هي الخيار التوافقي الصحيح...وأن من مصلحة الكيان الصهيوني أن تختطف حماس أو غيرها مليوني فلسطيني تحت شعار غزة المحررة والضفة المحتلة؛ لينكل بهم هذا الاحتلال العنصري حصارًا وحروبًا إجرامية...بمزاعم صهيونية تؤكد قيام الدولة الفلسطينية في غزة!!
إنّ أي جهة عربية تضع بيضاتها في السلة اﻹيرانية، بطرق مباشرة أو غير مباشرة، وتحت أي ظرف... مهما كانت درجة الغاية التي تبرر بها الوسيلة ...هي جهة تستحق أن توصف بالخيانة العظمى!!!
أمتنا اليوم في عنق الزجاجة...فعدونا التقليدي(إسرائيل)...حربنا معه حرب وجود لا حدود...ولن يقبل أي عربي بوجود هذا الكيان الاستيطاني في قلب اﻷمة.. وهو كيان معزول مكانًا وفكرًا وثقافة ..حتى أسطورة (إسرائيل من الفرات إلى النيل) سقطت كليًا.. ودق هذا الكيان الغاصب مسامير كثيرة في نعشه...
الخطورة اﻵن في طابور إيران الخامس في جسد أمتنا ...وهو طابور يهدم اﻷمة من الداخل ويمارس إجرامًا كارثيًا...ويزعمون أن إجرامهم هو الطريق إلى تحرير فلسطين!!
إن الإيرانيين يضاعفون الاحتلال في فلسطين ، وهم الذين لم يطلقوا رصاصة واحدة على الاحتلال الصهيوني...وهذا ما فعله طابورهم الخامس في سوريا وغيرها!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف