الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

معرض جماليات الرمز الشعبي..للفنانة الدكتورة ريهام السباعي

معرض جماليات الرمز الشعبي..للفنانة الدكتورة ريهام السباعي
تاريخ النشر : 2015-04-18
معرض جماليات الرمز الشعبي..للفنانة الدكتورة ريهام السباعي

كتب: محمود سلامة الهايشة – المنصورة:

افتتح الأستاذ الدكتور/ الهلالي الشربيني الهلالي – نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور/ إبراهيم إبراهيم أحمد – عميد كلية التربية النوعية وفرعيها بميت غمر ومنية النصر -جامعة المنصورة، والأستاذ الدكتور/ سلامه محمد علي – رئيس قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، معرض جماليات الرمز الشعبي" للفنانة الدكتورة ريهام أحمد السباعي،  مدرس طباعة المنسوجات بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة، وذلك ظهر يوم الأربعاء 15 أبريل 2015 بكلية التربية النوعية بالمنصورة، ويستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء 21 أبريل 2015.

ويقام المعرض بمصاحبة المؤتمر العلمي السنوي (العربي العاشر – الدولي السابع) لكلية التربية النوعية جامعة المنصورة، ويقام هذا المؤتمر تحت عنوان "التعليم العالي النوعي في مصر والعالم العربي ودوره في تنمية المجتمع"، خلال الفترة من 15-16 أبريل 2015، تحت رعاية أ.د.محمد حسن القناوي- رئيس الجامعة.

       حضر الافتتاح أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة، وطلاب الدراسات العليا والباحثين وعدداً من أصحاب الأبحاث العلمية المنشورة بالمؤتمر. نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر: د.محمد الشوربجي، د.أماني زكريا، د. ايمان الحلو، د. مى العزازى، د. مروه عبدالرؤوف...وآخرون.

 









 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف