الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صورة صدام حسين تنصب في شارع ايراني! بقلم: عدنان شمخي جابر الجعفري

تاريخ النشر : 2015-03-05
صورة صدام حسين تنصب في شارع ايراني! بقلم: عدنان شمخي جابر الجعفري
صورة صدام حسين تنصب في شارع ايراني!

عندما يستمع اي انسان الى مثل هذا الخبر عبر وسائل الاعلام ستقفز الى ذهنه مباشرة صورة الحرب العراقية الايرانية والتي تحتوي على صور الاف القتلى والجرحى والايتام والمعاقين...الخ, فاثارهذه الحرب مازالت لم تندثر ,وجروحها مازالت لم تندمل.

وسيتسائل كيف قبلت حكومة ايران بهذه الاهانة؟.. ولماذا سكتت عليها؟..ومن اجبرها على هذا السكوت؟..الخ.

وسينظر الى الشعب الايراني على انه شعب سفيه سهل الاستغفال ومن الممكن ان يفرط بكرامته بسهولة..ومهما كانت قيمة صدام حسين عند من نصبوا صورته في احد شوارع ايران, سيقال ان الشعب الايراني  شعب لايستحق الاحترام.

هذا بالضبط ما سيقوله اي انسان عن الحكومة العراقية وعن الشعب العراقي حين يعلم بان صورة الخميني رفعت في شارع عراقي,وان احد شوارع العراق قد سمي باسمه.

من فعل هذه الفعله الخبيثة  في العراق قد نصر داعش نصرا كبيرا , وقدم لها خدمة مجانية,واساء لمعظم اطياف الشعب العراقي في وقت يحارب فيه الشعب العراقي بكل اطيافه الدواعش وارهابهم..صاحب هذه الفعلة هو اما انسان غبي بلا كرامة وبلا اخلاق او هو مجرد عميل ماجور..وفي كلا الحالتين لن يفلت من العقاب بعد ان تفرغ الدولة من حربها مع الدواعش.

معظم الشعب العراقي يؤمن بان  الخميني  رجل شرير سبب الكثير من الاذى للعراق وشعبه, وان كانت هناك اقلية مغلوبة على امرها او مخدوعة بالاعلام الايراني المحترف في فن تحريف الحقائق,فهذا لايعني ابدا السماح برفع صورة هذا الرجل في شوارع العراق وايذاء مشاعر باقي افراد الشعب العراقي.

وايضا لا يخفى على عاقل ان هذا الفعل جاء لضرب حكومة السيد العبادي ببعض الجهال ممن يقدسون الخميني هذا ,فاقتراب العبادي من باقي طوائف الشعب العراقي يرعب ايران ويشكل خطرا على احلامها التوسعيه ويفقدها خطة بقاء شيعة العراق اعداء لاهلهم العرب.

واخيرا اقول..حمى الله العراق والعراقيين من مكر الفرس وحقد الافغان.

وشكرا

عدنان شمخي جابر الجعفري
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف