الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

لفــت نظـر !! بقلم ياسين صالح المسورى

تاريخ النشر : 2015-03-04
لفــت نظـر !! بقلم ياسين صالح المسورى
*لــــفــت نــــظــــــــر !!!!!!*

*بقلم - ياسين صالح المسورى*

أولا.  اسمح لي ايها الشعب الكريم . الطيب  المغلوب على امرك..ان اتحدث بلسانك .. وان اعبر عن رأي 80 % من ابنائك ..في مختلف المناطق ..والمحافظات ..
الذي اصبحنا نظيق ذرعا من تصرفات السياسة ..والسياسييون في بلادنا ..
واحببنا ان نصرخ في وجووههم .. ونقول لهم توقفوا .. عن ..تصرفاتكم الرعناء تجاه وطننا الغالي .. أيها العابثين .. بأوطننا ..لن نصبر الى مالا نهاية .. ﻷنه وطننا الوحيد .. ومأوانا وملا ذنا اﻷول واﻷخير .وطنآ عشنافيه وسنعيش فيه حتى آخر رمق فينا  وعاش فيه آبائنا. واجدادنا ..و سيعيش فيه أبنائنا واحفادنا  من بعدنا الى قيام الساعة ..  فنحن وطنيون حتى النخاع .. لانحب ان نعبث به ..لم نحمل في جيوبنا ولا حقائبا yasyynهوية ..وطن غيره .. ولم نحصل على الخط اﻷخضر من اي بلاد اذا زاد عبثكم به .. وحتي ان حصلنا على كليهما معا .فلن نخرج منه اونفكر بغيره .. ﻷن الذل يلاحق من يرضي بغير وطنه بديلا ..  دائماً  .فلن نكون.. عابثين به ماحيينا ..ولن نقدم مصالحنا الشخصية اوالسياسية .. على مصلحة وطن .. ومصير وجود .. ولن نرضى بأن نصبح يدا عابثة بشعبنا ﻷجل إرضاء المتآمرين .من اﻷعداء . أيا كانو ومهما .بذلوا ….
 اما انتم .أيها الزعماء السياسيين . فقد أصبحنا ..نشك بوطنيتكم .. وولائكم لوطنكم .. فتصرفاتكم أصبحت .. تثير الشك والريبة .. وعبثكم زاد على المسموح به ..
ايها المتخاصمون .. الجاهلون … صبر اليمنيون أيضاً له حدود ..ونهايته قد قربت .. فراجعوا طيش عبثكم حيث لازال في الوقت متسع . وان قل .  قبل ان لا تنفعكم الندامة . ولا تمهلكم الغضبة .. الجامحة .. فإن تحرك الشعب .. فلن تستطيعوا ان تتخذو قرار .. وهذا لفت نظر من الشعب موجه لكم جميعاً دون تخصيص اوتسمية .. ..فتصرفاتكم منذ أربعة أعوام .. تسير بالوطن نحو الهاوية ..وتتجه بقوة نحو تحضير ات حرب أهلية تآكل اﻷخضر واليابس ..
لحساب من يشتغل كل طرف منكم .. ؟؟ اتريدون تحويل بلادنا الي ساحة مواجهة بالوكالة .. نكون نحن أدارتها ووقودها .. ؟؟؟ الم تستحوا .. أيها اﻷوغاد. … من اخذكم ناصية وطنكم .. نحو الهاوية .. ؟؟ هل أصبحت الأوطان في نظركم بهذا الرخص المبتذل ؟؟؟؟
اهكذا يكون بر اﻷوطان .. في قواميسكم .. ..
نقولها لكم وبملئ افوهنا .. ارجعوا عن غيكم .. فما هكذا تورد اﻹبل .. وثقو ان الوطن أغلى من أي مكسباً شخصي اوسياسي ..مهما كان حجمه او نوعه … عودوا الي جادة الصواب… قبل ان يرمى بكم في مزبلة التاريخ .. وتلاحقكم لعنات اﻷجيال … .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف