الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نعم و أكيد..حماس حركة إرهابية بقلم:ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2015-03-02
نعم و أكيد..حماس حركة إرهابية بقلم:ميسون كحيل
نعم و أكيد..حماس حركة إرهابية

لماذا هذا الإستغراب من حكم المحكمة التي حكمت بحظر حركة حماس وإعلانها حركة إرهابية؟ أهذا هو علم الإستغراب؟ ثم ألا تعلمون أن مصطلح الإستغراب له علاقة بالغرب؟ وكثيرا ما يسأل السائلون عن هذا الحكم وعن اسبابه وما وراءه لكنهم أيضا مستغربون إستغرابا مستغربا مع أن الأمر ليس صعبا فكل شيء طبيعي والأكثر طبيعية أن هذا الحكم قد يكون تأخر !

إن حالة الإستغراب التي رافقت الناس من حيثات هذا الحكم أمر غير مبرر لأننا لم نر لهم حالة مشابهة من هذا الإستغراب من أحداث العراق ومذبحة سورية وصفونة اليمن وإحتكار لبنان وغاب معظمهم عن تزوير التاريخ وإنكار الحقيقية والأعظم أنهم التزموا الصمت دون إصابتهم بأي حالة من حالات الدهشة والإستغراب من التشويه الممنهج للدين الإسلامي وتعاليمه في إشارة أنهم قد يقعون في فخ الحرب الإسلامية – الإسلامية القادمة لا سمح الله والتي يخطط لها على نار هادئة.

حركة حماس حركة إرهابية..نعم.. فكيف لا والشعب الفلسطيني كله إرهابي في نظر نتنياهو ! كيف لا والعالم يقف مع دولة إحتلال صهيونية وعنصرية! كيف لا ونحن نعيش في مجتمع دولي يرى كل القضايا بالمقلوب ! كيف لا والحقيقة أصبحت كذب والنفاق أصبح مدح والحق اصبح باطل.

لا أستغرب من هذا الحكم لأن كل القضايا الأن يراها العالم بالمقلوب! حركة حماس حركة إرهابية وحركة إحتلال تقوم ببناء المستوطنات الحمساوية على اراضي شعب إسرائيل المسكين!!

*كلمة في سرك..نرفض قرار المحكمة المصرية و نقف مع مصر وشعبها ونتمنى أن لا تحذو حماس حذو بعض القنوات الإعلامية وإلتزام الهدوء والصمت . والتفكير جيدا بالطريق الواجب سلوكها من حيث المصالحة الجدية ومصلحة الشعب  الفلسطيني والتخلي عن أوراق الضغط الداخلية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف