الأخبار
حمدان: إذا أقدم الاحتلال على عملية رفح فسنُوقف التفاوض.. والاتصال مع الضيف والسنوار متواصلأكثر من ألف معتقل في احتجاجات الجامعات الأميركية ضدّ الحرب على غزةرئيس كولومبيا يُعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيلبلينكن: نريد الآن هدنة بغزة.. وعلى حماس أن تقبل العرض الجيد جداًتركيا تقرر الانضمام لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيلالكشف عن نص العرض المقدم للتوصل لهدوء مستدام في قطاع غزةنتنياهو: قواتنا ستدخل رفح بصفقة أو بدونهاوفد حماس يغادر القاهرة للعودة برد مكتوب على المقترح الجديد لوقف إطلاق الناربلينكن: أمام حماس مقترح سخي جداً وآمل أن تتخذ القرار الصحيح سريعاًتضامناً مع فلسطين.. احتجاجات الجامعات الأميركية تتسع وسط مخاوف إلغاء مراسم التخرجتل أبيب تستعد لإصدار الجنائية الدولية أوامر اعتقال ضد مسؤولين إسرائيليين كبارإعلام إسرائيلي: 30 جندياً في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفحقناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماً
2024/5/2
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أندية تضحك على لاعبيها ولاعباتها مادياً !! بقلم منتصر العناني

تاريخ النشر : 2015-02-28
أندية تضحك على لاعبيها ولاعباتها مادياً !! بقلم منتصر العناني
بقلم - منتصر العناني

أندية تضحك على لاعبيها ولاعباتها مادياً !!!

خَليني أبداها بالعامية والمشرمحي غابت القوانين الصارمة فلعبت بعض الاندية لعبتها مع اللاعبين واللاعبات بالضحك على الذقون وبلغة استنوا رح نعيطكم مصاريكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قد يكون ذلك هو الرد الدائم واللغة التي لا تنتهي وبالتالي يمل اللاعب أو اللاعبة على قائمة الانتظار ويضحك عليها/ها ولا ينال الا القليل أو الفتات منها بإنتظار و وهذا لا ينطبق على الاندية جميعها ,بل هناك اندية مارست هذه اللعبة ولم تدصق في دفع رواتب لاعبيها/ ها ولا يقف هذا عند اللاعب وانما عند الآخرين المسيرين للعمل الرياضي للاسف الشديد ليكونوا لعبة بين ايدهم أو الرحيل في النهاية عالبدري كما يٌقال من اجل مال وأجر آخر يستفيذ منه ويعتاش ومن الممكن ان يكون ضحية مرة ثانية لقنص جديد من ناديها !!!!

هذا الوجع وهذه السرقة من قبل البعض التي تمارس للاعبين / ات  قد اصبحت صفة صرخة مدوية لماذا لا يتم تقديم شكوى ضد كل من يخالف العقود والرواتب في الاندية حتى يتم أخذ الإجراء المناسب والقانوني ضد النادي المقصر , وانا اكتب هذه الكلمات وهذه المقالة هناك لاعبة كانت تستنجد بأنها لا تتقاضى راتبها ولم تتقاضي الا مرة واحدة او مرتين وتعاني الأَّمرَّينْ من جراء المماطلة من قبل ناديها , وهناك الكثيرين ممن غادروا انديتهم بسبب عدم الدفع والضحك عليهم , ولكن هنا اتساءل امام طاولات المسؤولين والمشرفين والذين يطبقون القوانين أين الرقابة على الأندية في سرقة معاشات لاعبيهم وحرمانهم من حق هو شرع حقيقي لهم ؟!!

صورة زادت وتيرة صرختها المدوية من قبل المحرومين والمسروقين من بعض الممارسات التي تجري في كواليس التخطيط لذلك لمصالح البعض الذين يلعبون لعبتهم بحق لاعبينا/تنا وغيرهم من المنضوين تحت مظلة النادي , وهنا لا بد من تسجيل اسف كبير لمن يحاولون سرقة معاشات لاعبينا او التأخير عليهم , شارة حمراء وددت أن اقدمها لمن يهمهم شأن اللاعب والحفاظ على حقوقه مجرد ملاحظة لا اكثر من اوجاع البعض !!!!!!!!

[email protected]

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف